نشاطات

منظمة حزبنا الاتحاد الديمقراطي في نورمبيرغ تعقد كونفرانسها الثاني

يوم الاحد المصادف لـ 6.3.2016 عقدت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي pyd في مدينة نورمببرغ الالمانية كونفرانسها الثاني وذلك ضمن سلسلة الكونفرانسات التي تقام في أوربا من قبل منظمات الحزب ، بحضور العشرات من الاعضاء والممثلين عن المؤسسات الحزبية . بدأ الكونفرانس الوقوف بدقيقة صمت على ارواح شهداء الحريه شهداء العزة والكرامة
ومن ثم تشكيل الديوان الذي تألف من ثلاث اشخاص واخر لكتابة التقرير والمحضر .
تركزت اعمال الكونفرانس على المحاور الهامة الاساسية الوضع السياسي، وقرائة التقرير السنوي لأعمال ونشاطات المنظمة،  الوضع التنظيمي، وتشكيل الهيكل التنظيمي من جديد حسب النظام الداخلي للحزب.
في الجانب السياسي تحدث زوهات كوباني المسؤول التنظيمي للحزب في اوربا والذي كان حاضر في ادارة اعمال الكونفرانس عن الوضع السياسي بشكل عام و عن ثورة روج افا وعن المؤامرات التي تحاك ضدها بشكل خاص مركزا على الأحداث الأخيرة التي مرت بها المنطقة وعن دور الحزب في هذه المرحلة التاريخية بالنسبة للشعب الكردي لتحقيق امالة وتطلعاتة في المحافل الدولية.
كما تلاها قراءة التقرير السنوي للمجلس و الوقوف على الوضع التنظيمي مطولا موضحين كل العراقيل و وايجاد الظروف والمكانيزما الملائمة التي ستقود منظمات الحزب الى طريق النجاح .
وقبل الختام واداء القسم تشكلت اللجان والادارة الجديده ومن ضمنها لجنة الشبيبة والمرءه. المرتكزان الاساسيان في تطوير النضال والمجتمع الديمقراطي الحر.

المركز الاعلامي لحزب الاتحاد الديمقراطي pyd في أوربا.

زر الذهاب إلى الأعلى