آخر المستجداتسوريةمانشيتنشاطات

لقاءات تحالف PYD وتنظيم ستار مع مختلف الأحزاب مستمرة والعنوان يتضح: انتخابات البلدية استحقاق يعكس الوعي الانتخابي للمرحلة

تستمر حملة لقاءات تحالف PYD وتنظيم ستار مع مختلف الأحزاب السياسية والقوى المجتمعية التي تعمل في مناطق الادارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، لتبدو المشاركة في الانتخابات البلدية المقرر عقدها في نهاية أيار القادم مسألة محسومة وتعبر عن إيمان بجدوى مشاركتها وتأثيرها الكبير وتداعياتها على أمن واستقرار مناطق الادارة الذاتية لشمال وشرق سوريا وتدفع في العملية التنموية لها، كما أنها تؤكد على وجوب وضرورة أن يدير الشعب نفسه بنفسه في كافة المناطق المحررة من الاستبداد والارهاب.

وجاءت هذه اللقاءات ضمن سياق سابق اتخذته اللجنة المكلفة عن تحالف حزب الاتحاد الديمقراطي ومؤتمر ستار للتواصل مع الأحزاب والتيارات،  وتتألف من: الدار خليل عضو الهيئة الرئاسية لحزب الاتحاد الديمقراطي ، سيهانوك ديبو رئيس مشترك لمكتب العلاقات العامة ، بروين يوسف رئيسة مشتركة لمكتب التنظيم، والاداريين في مؤتمر ستار كل من رمزية محمد. وكوليستان كولو:

وجاءت هذه اللقاءات مع:

– حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا مثله كل من محي الدين شيخ الي سكرتير الحزب وصلاح خلف برو القيادي في الحزب.

– ⁠حزب التقدمي الديمقراطي الكردي في سوريا ممثلا بالمحامي كيلان اوسكان وسليمان خلف القياديين في الحزب.

– ⁠حزب الحداثة والديمقراطية ممثلا بقياديين في الحزب ممثلا بابراهيم الثلاج، ساهر العلاوي، خديجة مزعل، حواس عزت، محمد قاسم.

– ⁠حركة التجديد الكردستاني ممثلا برئيس مجلس الحركة سليمان حسين. وقياديين في الحركة كل من عبدالغني عَمر، محمد زيدون، بيريفان أحمد، وخالد داوود.

– ⁠التغيير الكردستاني ممثلا بالرئاسة المشتركة مزكين زيدان وكاميران حسين، والقياديين في الحزب نسرين محمد خليل وشيرين حواس.

– ⁠حزب التاخي الكردستاني ممثلا برئيس الحزب عدنان كيلو.

– ⁠والمجلس الارمني في الجزيرة ممثلا بالاداريين في المجلس عماد تتريان وديربند كاسباريان.

هذا ومازالت اللقاءات مستمرة لعقد تحالفات بين الاحزاب وتشكيل قوائم تعبر عن ارادة المجتمع في تشكيل رئاسات مشتركة لبلديات شمال وشرق سوريا واعضاء المجالس البلدية.

زر الذهاب إلى الأعلى