الأخبارمانشيت

جمعية الصداقة الكردستانية اليابانية في استضافة ممثلية PYD في أوروبا

قامت جمعية الصداقة الكردستانية اليابانية بزيارة لممثلية حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا وكان في استقبال رئيس الجمعية السيد كينوشيتا أكينوبو ممثل الحزب في أوروبا الرفيق عبد السلام مصطفى .
هذا وقام رئيس جمعية الصداقة الكردستانية اليابانية السيد كينوشيتا أكينوبو اليوم الخميس 6 ديسمبر، بزيارة لممثلية حزب الاتحاد الديمقراطي، حيث كان في استقباله ممثل الحزب في أوروبا الرفيق عبد السلام مصطفى، كما وتم مناقشة الوضع في روج آفا وشمال سوريا بشكل عام، كذلك انتهاكات الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين وأوضاع النازحين من شعبنا الكردي في الشهباء ومخيماتها .
ومن الجدير بالذكر أن السيد أكينوبو أكد على ضرورة استمرار الصداقة بين الشعبين الياباني والكردي مشدداً على سبل تطوير هذه العلاقات، كما أبدى رئيس جمعية الصداقة الكردستانية واليابانية على استعداد الجمعية لتقديم المساعدة الانسانية للشعب ا لكردي بكل السبل الممكنة .
كما أكد عبد السلام مصطفى على أهمية هذه الصداقة للشعبين انسانياً وثقافياً وحضارياً، منوهاً الى اللفتة الكريمة للسيد أكينوبو بهذه الزيارة مبدياً استعداد منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا على تطوير هذه المبادرة والسير قدماً للتعاون وتبادل الزيارات .

زر الذهاب إلى الأعلى