الأخبارمانشيت

تحرير شقيقة القائد أحمد أبو خولة و5 من أطفالها على يد الـ QSD

 

ألتقى قائد مجلس دير الزور العسكري أحمد أبو خولة بعد أكثر من خمسة أعوام بشقيقته “سمية حامد” بعد أن حررتها قوات سوريا الديمقراطية من مرتزقة داعش في مدينة دير الزور.

بعد 5 أعوام من الحصار استطاعت قوات سوريا الديمقراطية تحرير المواطنة سمية حامد شقيقة قائد مجلس دير الزور العسكري أحمد أبو خولة مع 5 من أطفالها وزوجها من حصار مرتزقة داعش في مدينة دير الزور.

وعبَّرَتْ سمية حامد عن فرحتها لالتقائها بشقيقها القائد أحمد أبو خولة ودموع الفرح لا تفارق عينيها وأضافت “حررتنا قوات سوريا الديمقراطية من سجن الإرهاب داعش في دير الزور، وأوصلوني لشقيقي أبو خولة بعد 5 أعوام، لا أجد كلمات لأعبر عن فرحتي التي اعيشها في هذه اللحظات”.

وناشدت سمية حامد كافة القوات المشاركة في حملة عاصفة الجزيرة لتحرير مدينة دير الزور، والإسراع في تحرير المدنيين المتواجدين في المدينة لأنهم يعيشون “حياة الجحيم”.

وشكر قائد مجلس دير الزور العسكري أحمد أبو خولة قوات سوريا الديمقراطية وجميع القوات المشاركة في حملة عاصفة الجزيرة، وقال: “بجهود قوات سوريا الديمقراطية ودماء الشهداء استعطنا تحرير أهالينا من حصار داعش في مدينة دير الزور، وسنناضل حتى تحرير كامل المدينة وتحرير المدنيين من رجس الإرهاب”.

ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى