نشاطات

الـ PYD في المانيا تدعو ابناء الجالية الكردية لاجتماع جماهيري

Calaki ‫(1)‬ ‫‬ Calaki ‫(1)‬ Calaki ‫(1)‬دعت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD كافة ابناء الجالية الكردية في مدينة “فريدريشسهافن” لاجتماعٍ جماهيريٍ موسع.

حيث أقيم في مدينة “فريدريشسهافن الالمانية” اجتماعاً موسعاً لأبناء الجالية الكردية, حضر الاجتماع ممثل حزب الاتحاد الديمقراطي  PYDفي المقاطعة سليمان أحمد وأعضاء مجلس الحزب في المدينة.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء. ومن ثم تطرق فيها أحمد إلى أهمية المرحلة وحساسيتها بالنسبة للقضية الكردية وللمكونات المتعايشة معه كرداً عرباً و مسيحيين.

وما تحققت من مكتسبات بفضل دماء المئات من الشهداء بدءً من تحرير كانتون الجزيرة ومروراً بكوباني ومنبج متوجهين إلى تحرير جرابلس وعفرين.

كما طالب أحمد كافة ابناء الجالية الكردية للالتفاف حول حركته, ومساندة قواتهم المشروعة في كافة الدول الاوربية, وما يقع على عاتقهم من اعتصامات و مسيرات احتجاجية من أجل افشال كافة المخططات المحاكة ضدهم.

وبعد المزيد من النقاشات والحوارات شارك المجتمعون في ابداء آرائهم و اقتراحاتهم التي لاقت الترحيب والاهتمام من قبل ممثل الحزب. وعاهدوا جميعاً  أعضاء و مؤيدين للحزب عدم افساح المجال أمام أحد بأن يمس مكتسباتهم بأي سوء. وعاهدوا ان يكونوا صفاً واحداً كالبنيان المرصوص. والسير على خطى الشهداء.

زر الذهاب إلى الأعلى