PYDروجافامانشيتنشاطات

وفد من الـ PYD يزور حزب الديمقراطي الكردي السوري في الدرباسية

زار وفد من مكتب الإعلام والبحوث وبالتنسيق مع مكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD, اليوم, الثلاثاء, بتاريخ 16 تشرين الثاني، مكتب حزب الديمقراطي الكردي السوري في الدرباسية, وذلك للحديث عن الحملة الإلكترونية التي سيقوم بها حزبنا.

هذا وتألف وفد حزبنا من “قهرمان مامد” الرئيس المشترك لمكتب الإعلام والبحوث, و “روهات ملا خليل”, و “خليل عثمان” الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD.

وتم استقبالهم من قبل جمال شيخ باقي الأمين العام لحزب الديمقراطي الكردي السوري, وجمال حمو عضو المكتب السياسي للحزب, ومحمود أوسي عضو اللجنة المركزية للحزب, ورنيم حاج حسن قيادة تنظيم المرأة للحزب.

وتطرق النقاش خلال الزيارة حول الحملة الإلكترونية التي يقوم بها حزبنا لإخراج حزب العمال الكردستاني من قائمة الإرهاب, وأيضاً عن أهمية هذه الحملة وضرورتها لحل كافة القضايا وضمان حقوق الشعب الكردي.

بدوره؛ تحدث جمال شيخ باقي الأمين العام لحزب الديمقراطي الكردي السوري عن دور الإعلام وتأثيره على المجتمع, كونه أصبح أداة مهمة في الرأي العام.

وأكد على تضامنهم ودعمهم لهذه لحملة الضرورية لحل كافة القضايا منها السياسية, والاقتصادية, والاجتماعية..

وفي ختام الزيارة تم إعطاء البروشورات لحزب “الديمقراطي الكردي السوري”، تتضمن حق حزب العمال الكردستاني للخروج من قائمة الإهاب.

زر الذهاب إلى الأعلى