مانشيتنشاطات

ممثلية الـ pydيلتقي بأعضاء مكتب حركة التغيير في رانيا

قام يوم الأثنين المصادف 9 تموز 2018 وفد من حزب الاتحاد الديمقراطي بزيارة ودية اعتيادية إلى منطقة رابرين والتقى خلالها بأعضاء مكتب علاقات حركة التغيير في مدينة رانيا مركز منطقة رابرين.

ضم الوفد كلاً من سليمان عرب ممثل الحزب في اقليم كردستان و اعضاء لجنة العلاقات في منطقة رابرين مصطفى جرتو نك و بكر معمو و صلاح أبو عزو، وكان في استقبال الوفد من جانب حركة التغيير كل من  مصطفى سليم عضو اللجنة الوطنية ومسؤول مكتب الحركة في منطقة رابرين وكذلك سيامند يوسف وسيد ارسلان اعضاء لجنة العلاقات الدبلوماسية و علي زاهر مسؤول قسم الاعلام في المكتب.

و تبادل الجانبان وجهات النظر حول مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك و تركز النقاش حول الاوضاع والتطورات الاخيرة في المنطقة بشكل عام وما تمر به الساحة الكردستانية وخاصة المستوى الذي وصلت إليه مقاومة عفرين و أيضاً التطورات السياسية الحاصلة في باشوري كردستان.

واستنكر الطرفان الاعتداءات المتكررة لجيش الاحتلال التركي على روج افا وشمال سوريا و باشوري كردستان وطالبا بضرورة توحيد المواقف والوقوف بحزم ضد هذه الأفعال و كذلك ضرورة بذل المزيد من الجهود للحفاظ على مكتسبات الشعب الكردي.

وفي نهاية اللقاء طالب الطرفان جميع الأطراف الكردستانية بضرورة اتخاذ موقف وطني موحد والحفاظ على الخط الوطني و تكثيف الجهود في هذا الاتجاه إلى حين عقد المؤتمر الوطني الكردستاني.

زر الذهاب إلى الأعلى