نشاطات

في مقاطعة الجزيرة: هيئة الدفاع والحماية الذاتية تخرج الدورة الـ26 من قوات الحماية الذاتية

 

hizin-parastne-%e2%80%ab1%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac hizin-parastne-%e2%80%ab1%e2%80%acخَرَّجَتْ هيئة الدفاع والحماية الذاتية في مقاطعة الجزيرة الدورة السادسة والعشرون من قوات الحماية الذاتية في معسكر الشهيد باور. هذا وقد افتتحت الدورة التي ضمت 350 مقاتلاً باسم دورة الشهيد “أحمد طاؤوس”.

حضر المناسبة رئيس المجلس التنفيذي في مقاطعة الجزيرة عبد الكريم صاروخان، الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية ريزان كلو, الرئيس المشترك لهيئة الشؤون الاجتماعية والعمل دجوار أحمد, الرئيس المشترك لحزب السلام الديمقراطي الكردستاني طلال محمد, وعن هيئة العدل للإدارة الذاتية في مقاطعة الجزيرة رشا عباس.

بدأت مراسم التخريج بأداء المقاتلين “القسم” بمتابعة دورهم التاريخي وتأديته على أكمل وجه، ثم بكلمات ألقيت من قبل كل من رئيس المجلس التنفيذي في مقاطعة الجزيرة عبد الكريم صاروخان، الرئيس المشترك لهيئة الدفاع والحماية الذاتية ريزان كلو، والقيادي في قوات الدفاع والحماية الذاتية سيامند ولات، حيث أكد المتحدثون على أهمية دور هذه القوات في ترسيخ دعائم المجتمع الحر والدفاع عنه في سبيل العيش المشترك.

هذا وأبدى المقاتلون المتخرجون سعادتهم في دورتهم وتأكيدهم على بذل الجهود في سبيل الاستفادة منها والانتقال إلى مهامهم حيث تواجد الفِرَق والقيادات الميدانية لقوات الحماية الذاتية.

زر الذهاب إلى الأعلى