آخر المستجداتالأخبارمانشيت

المؤتمر الوطني الكردستاني يهنئ المسيحيين بعيد الفصح

هنأ المؤتمر القومي الكردستاني المسيحيين وجميع شعب كردستان والعالم أجمع بعيد الفصح، آملاً أن يكون هذا العيد وسيلة للسلام والهدوء في جميع أنحاء العالم.

بارك المؤتمر القومي الكردستاني KNK، عبر رسالة عيد الفصح على جميع المؤمنين المسيحيين وجميع شعب كردستان والعالم، وجاء في الرسالة:

“اليوم هو العيد، يوم القيامة، وعيد الفصح، في الوقت الذي يمر فيه شعب ميزويوتاميا وشعب كردستان بمرحلة تاريخية، نستقبل ونبارك عيد الفصح على الشعب الآشوري والسرياني والكلداني والعالم المسيحي بأكمله.

إذ يتزامن عيد الفصح هذا العام مع مرحلة تاريخية لشعب كردستان، وتعدّ هذه الفترة مرحلة حاسمة بالنسبة لأبناء المنطقة بشكل عام وكردستان بكافة مكوناتها وأعراقها، إنها ثورة الشعوب ضد الظلم والاحتلال التي تحتضن الكرد والآشور والسريان والكلدان والعرب والأرمن ويتردد صداها في جميع أنحاء العالم، إن الاحتفال بعيد الفصح في هذه الأيام التاريخية سيعطي قوة أكبر وإرادة أقوى للوحدة والمقاومة المشتركة لبناء مجتمع متساوٍ وحياة مكللة بسلام وسعادة.

نحن المؤتمر القومي الكردستاني، نبارك بحماسة عيد الفصح على جميع المؤمنين المسيحيين وجميع شعب كردستان والعالم أجمع، ونأمل أن يكون هذا العيد وسيلة للسلام والهدوء في جميع أنحاء العالم وبلدنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى