نشاطات

الـ PYD يجتمع بمكونات الحسكة

ضمن إطار الفعاليات والنشاطات السياسية التي يقوم بها حزب الاتحاد الديمقراطي الـ PYD في إيالة الحسكة وبغية التواصل مع مكونات المدينة توجهت لجنة الريف في الحزب إلى بعض القرى العربية لعقد اجتماعات وندوات سياسية ومنها قرية مدينه التابعة لبلدية التوينه.
حيث حضر الندوة العشرات من أهالي القرية من رجال ونساء وقد تحدث في الندوة عضو المجلس العام للحزب شيخموس أحمد عن آخر التطورات السياسية وعن الأحداث التي تشهدها روج آفا والمؤامرات التي تهدف إلى خلق الفتنة بين مكونات الجزيرة والتهديدات المتتالية من قبل بعض الدول الاقليمية متل تركيا والسعودية التي تدعم العصابات الإرهابية التي تشن هجماتها على مناطقنا.
وأكد أحمد على ضرورة التكاتف والتلاحم بين أبناء المنطقة من أجل دحر أعداء الإنسانية وعلى الجميع التيقظ والحذر من الدسائس الداخلية والتصدي لها، كما قام أحمد بشرح سياسة الحزب تجاه المكونات وأن الحزب منفتح على الجميع بحيث يمكن لأي مكون الانتساب إلى الحزب بغض النظر عن عرقه أو مذهبه لأنه يناضل من أجل تحقيق الحياة الحرة الكريمة لجميع أبناء روج آفا.
هذا وقد عبر المتجمعون عن سعادتهم بهذه الندوة وتم إغناء الاجتماع بالعديد من الأسئلة التي تم الإجابة عليها بكل وضوح وشفافية.
المكتب الإعلامي لحزب الإتحاد الديمقراطي PYD -قامشلو

زر الذهاب إلى الأعلى