نشاطات

الاتحاد الديمقراطي والوحدة (يكيتي) على استعداد للعمل المشترك

للحديث عن المستجدات الراهنة والحوار حول المرحلة ما بعد مؤتمر حركة المجتمع الديمقراطي تف دم زار وفد من حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بتاريخ 18/9/2018 مكتب حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي).

وتألف الوفد الزائر من الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي شاهوز حسن والرئيسة المشتركة لمكتب العلاقات هدية على وكان في استقبالهم مصطفى مشايخ نائب سكرتير حزب الوحدة وأعضاء من الهيئة القيادية خبات محمد، محمد صالح وحسين بدر

وتمحور النقاش حول مرحلة ما بعد مؤتمر حركه المجتمع الديمقراطي تف دم، والسعي للعمل المشترك بين كافة الأحزاب السياسية الكردية وإقامة علاقات متينة بينهم في هذه المرحلة الحساسة والمهمة.

ومن جانبه قال مشايخ: نحن جاهزون للعمل المشترك والاستفادة من التجارب السابقة والابتعاد عن التحزب والمناصب وتبعاتها، كما أكد بأنهم يؤمنون بمشروع الإدارة الذاتية والأمة الديمقراطية بجوانبها السياسية والمجتمعية، وشدد على أنهم متعاونون مستعدون للعمل الجماعي المشترك.

أما شاهوز حسن فأكد على ضرورة المرحلة الراهنة وإمكانية العمل المشترك مع جميع الأحزاب الكردية وتشكيل إطار سياسي أو تحالف أحزاب ليخدم القضية الكردية بشكل عام.

زر الذهاب إلى الأعلى