PYDآخر المستجداتالأخبارمانشيت

دمشق… بيت الشعب يُصدر بياناً بمناسبة عيد العمال العالمي

هنأ، بيت الشعب، بدمشق “في بيان” القائد عبد الله أوجلان ومقاومة امرالي ومقاومة الرفاق في السجون التركية، كما هنأ جميع الكادحين والعاملين من أبناء سوريا خاصة والعالم عامة، بمناسبة عيد العمال العالمي.

وفي التفاصيل:

بحضور العشرات من الأهالي في حي “زورافا” بدمشق أصدر “بيت الشعب” (بياناً) قرأه مسؤول لجنة “زورافا” لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD (عبد الرحمن فرحان).

وجاء في البيان:

في البداية نتقدم بأعز التهاني للقائد “عبد الله اوجلان” ونحيي مقاومة إمرالي ومقاومة الرفاق ولعموم العمال والكادحين من أبناء شمال وشرق سوريا خاصةً والعالم عامةً، مؤكدين أن النضال والتضحية التي يقدمونها غدت الركيزة الأساسية وسبيل لخلاص الفئات الكادحة من نير الاستبداد والظلم وتحقيق الحرية.

وتابع البيان: إننا نحيي كل الفئات الكادحة ونضال الشعوب في حق تقرير مصيرها، ونستذكر هذا اليوم التاريخي ونتوجه بالتهنئة للعمال والعاملات في عموم سوريا، آملين أن يعمَّ الخير والسلام والعدالة والاستقرار وصولا إلى سوريا ديمقراطية لامركزية، وأن تكون الفرص فيها متكافئة على أسس العدالة والمساواة تضمن دور العمال والكادحين وتقدس سعيهم الدؤوب في تقدم المجتمع وتطويره عبر ما تقوم به أيادي الخير.

وأضاف البيان: نطالب بحرية السيد أوجلان الجسدية وإنهاء التجريد بأسرع وقت.

واختتم البيان بإلقاء الشعارات الثورية

عاشت ثورة الحرية

عاش يوم الواحد من أيار عيد العمال والكادحين

كل عام وجميع الفئات الكادحة في العالم بخير

عاش القالد آبو

زر الذهاب إلى الأعلى