الأخبارمانشيت

ناصر ياغز: <زولكوف كزن> شعلة الشعب في نوروز وصفعة على وجه الفاشية

وجه ناصر ياغز المُضرب عن الطعام منذ 119 يوماً رسالة حيّا فيها نضال زولكوف كزن، الذي قدم فعالية فدائية في سجنه “تكير داغ” بتركيا، ودعا ياغز الشعب إلى فهم وإدراك الرسالة التي أراد أن يوصلها للشعب الكردي.

وجاء في نص رسالته:

“لا توجد قوة على سطح الارض تستطيع السيطرة على شخص فدائي يملأ حب الوطن والحرية قلبه. إن الرفيق زولكوف كزن أظهر مقاييس الفداء والحرية والصدق مع الشعب والقضية التي استقاها من فلسفة القائد أوجلان”.

“كردستان بأكملها محتلة من قِبل الدكتاتورية الفاشية والفعالية الفدائية التي قدمها زولكوف كزن حطمت هذه الدكتاتورية، لذلك لم يسلموا جثمانه واختطفوه كنوع من القرصنة، كما فعلوا ذلك عندما أخفوا جثمان الشهيدة دلال آمد”.

أن من ينشرون الخوف والرعب لن ينجحوا في افشال الانتفاضة الفدائية مهما فعلوا. وستكون هذه الروح الفدائية كشعلة يحملها الشعب في نوروز وستتحول إلى صفعة على وجوه الفاشيين أثناء الانتخابات المحلية في شمال كردستان”.

“إن الذين يتحلون بثقة كبيرة في حياتهم، يجب أن تكون جهودهم عظيمة، وإن القائد يدعونا لأن نقوم بنضال كبير يُسطر في التاريخ”.

أن “زولكوف كزن قدم نضالاً كبيراً ومشرفاً بفعاليته الفدائية المباركة وفتح لنا طريق النضال كي نكمله من بعده”.

“نحن الشعب الكردي تربينا على أسس النضال والمقاومة وسنمضي في هذا الطريق. وعلى هذا الأساس يجب على الشعب الكردي إدراك رسالة زولكوف كزن بشكل صحيح وعليهم أن يجتمعوا حول المشروع، الذي رسمه لنا القائد بروح المقاومة، والنصر سيكون حليفنا وسيكون للشعب المناضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى