نشاطات

ممثلو روج آفا يقدمون واجب العزاء لذوي الشهيد المصري فراز كادرو

 

firaz kardo mirasim ‫(1)‬ ‫‬ mirasim ‫(1)‬ mirasim ‫(30قَدَّمَ وفدٌ من ممثلي روج آفا واجب العزاء لذوي الشهيد المصري فراز كاردو (بادين الإمام) في مسقط رأسه مدينة آكري التابعة لمحافظة دهوك، وقد تألف الوفد من غريب حسو ممثل حزب الاتحاد الديمقراطي في باشور كردستان والعراق، جاويدان حسن عضو ممثلية الإدارة الذاتية الديمقراطية في باشور، جيهان خليل ممثلة مؤتمر ستار في باشور.

هذا حيث قدم الوفد تعازيهم لذوي الشهيد الذي جعل من جسده قرباناً لخلاص الإنسانية من براثن الإرهاب وتوحيد تراب وطنه الممزق، كما إن الشهيد طبق الفكر الحر الذي أنتجه القائد عبدالله أوجلان بضرورة العيش المشترك بين الشعوب، الشهيد فراز من الشهداء الذين آمنوا بضرورة تحرير الكردي نفسه بتحرير فكره وأن يدافع عن أرضه وقيمه في كل شبر من أرض كردستان.

وقد تحدث ممثلو روج آفا عن دور الشهيد في تحرير مدينة منبج العاصمة الخفية لتنظيم داعش الإرهابي, وتحرير المدنيين من آلة القتل داعش وأخواتها من النصرة والمجموعات المرتزقة التابعة لها.

وبدورهم رحب ذوو الشهيد بالوفد الزائر وشكروهم على مجيئهم من مختلف مدن باشور لعزاء الشهيد، حيث أكدت أخت الشهيد على افتخارها بشهادة أخيها فراز موضحةً لافرق بين أي جزء من أجزاء كردستان.

زر الذهاب إلى الأعلى