ثقافة

مجالٌ أوسع للتدريب الاذاعي والموسيقي في مركز ستيرفا

أفتتح اليوم الثلاثاء 9/كانون الثاني 2018 مركز ستيرفا “Stêrva” للتدريب الإذاعي والموسيقي فرعاً جديداً له” الفرع2″، بأشرف نهايت أحمد في مدينة قامشلو – السياحي- شارع جميلة بوحيرد .

حضر افتتاحية المركز عدد من الفنانين والكتاب والإعلاميين، وحول أهمية المركز ودوره في المجالات الاعلامية المتعددة أكد لنا مشرف مركز ستيرفا نهايت أحمد قائلاً” نحن في مركز ستيرفا نعمل على تقديم دورات  تأهيلية وداعمة  في عددت مجالات، كدورات للتدريب الاذاعي ودورات الموسيقا والعزف على الآلات الموسيقية، إضافة إلى دورات في مجال الاعلام والتصوير والانتاج وهندسة الصوت والاخراج الاذاعي كذلك في مجال التدريب الفني “كونترول” إضافة إلى دورات في مجالات فنية متعددة “.

وأشار نهايت أحمد بأنهم  وخلال العام المنصرم قد افتتحوا العديد من الدورات التدريبية في المجالات المذكورة، وافتتاحهم اليوم لهذا المركز يأتي في إطار توسيع المجال لمزيد من الاختصاصات في المركز واستقبال العديد من الموهوبين والراغبين في صقل قدراتهم وطاقاتهم.

ونظراً لكثرة القنوات الاعلامية في روج آفا وشمال سوريا فأن افتتاح هذا المركز يخدم الكثير من الاعلاميين والفنيين من جهة صقل الخبرات وتأهيل الكوادر الاعلامية الخبيرة. إضافة إلى دعم ورفد مراكز الاعلام بمجموعة من الفنيين في مجال الاجهزة الصوتية.

نهايت  أحمد وفي ختام حديثه أضاف بأن المركز سيستقبل كافة الراغبين بالعمل والتدريب في مجال الاعلام وتقديم واخراج البرامج الإذاعي والهندسة الصوتية، وبأنهم سيعلنون قريباً عن برامج الدورات التدريبية  لجملة من الاختصاصات في وقت قريب، مضيفاً بأنهم أقاموا فرعاً خاص بالإعلانات الإذاعية، منهياً حديثه بأن العاملين في المركز هم مجموعة من المختصين والخبراء  وسيُقدمون كافة طاقاتهم وخبرتهم للمتدربين من أجل رفد العمل الاذاعي والاعلامي بالخبرات.

زر الذهاب إلى الأعلى