الأخبارمانشيت

الطبقة تعلن عن إدارتها المدنية تزامناً مع يوم كوباني العالمي

صَوَّتَ أعضاء المجلس التشريعي لمنطقة الطبقة على تسمية مجلس الطبقة المدني بـ الادارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة، ليُعْلَنَ عنه بشكلٍ رسمي.

وطرح ديوان الاجتماع الثاني للمجلس التشريعي لمنطقة الطبقة والمؤلف من الرئيسين المشتركين للمجلس حامد عبد الرحمن الفرج وروشن حمي وديوان الرئاسة المشتركة، مقترحاً لتسمية مجلس الطبقة المدني بالإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة، ونال المقترح الإجماع خلال التصويت الذي جرى بشكلٍ علني، وبهذا تم الإعلان رسمياً عن الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة، بالتزامن مع الذكرى الثالثة ليوم كوباني العالمي.

ومن ثم دعت الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي لمنطقة الطبقة الأعضاء المُنتخبين لرئاسة وعضوية الادارة المدنية الديمقراطية للتعريف عن أنفسهم أمام الحضور.

تلاه تصويتٌ عام ونهائي على كل من الرئاسة المشتركة للإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة، وهم كل من هند العلي وشيار محمد وعضوية المُنتخبين.

لتنتهي العملية الديمقراطية بتسلم كل من هند العلي وشيار محمد للرئاسة المشتركة للإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة.

هذا ومن المقرر أن يؤدي الرئيسان المشتركان للمجلس التنفيذي للإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة القَسَم، بالإضافة إلى الرؤساء المشتركين للجان المجلس البالغ عددها 13 لجنة، القَسَم إلى جانب أعضاء المجلس التنفيذي.

زر الذهاب إلى الأعلى