الأخبارمانشيت

الإدارة الذاتية : تدعو لتشكيل جبهة عالمية لمواجهة قوى الشر والظلام المتمثلة بتركيا وداعش

أصدرت الإدارة الذاتية الديمقراطية بياناً إلى الرأي العام ثمن فيه المواقف العربية والأوربية والدولية وكافة القوى السياسة التي نددت بالعدوان التركي الغاشم على مناطق شمال وشرق سوريا والتي أدت إلى سقوط  العشرات من المدنيين بين شهيد وجريح

ودعت الإدارة الذاتية إلى تشكيل جبهة سياسة عالمية موحدة أقوى، ضد قوى الشر والظلام المتمثلة بتركيا وداعش وعدم السماح لعودة الارهاب مرة أخرى. وفيما يلي نص البيان 

الى الرأي العام العالمي

باسم الإدارة الذاتية في شمال وشرق سورية، نثمن المواقف العربية والأوربية والدولية وجميع القوى السياسية التي نددت بالعدوان التركي الغاشم تجاه مناطقنا والتي كانت قبل هذا العدوان من أكثر المناطق أمناً واستقراراً في سوريا، ونقدرعالياً هذه المواقفالانسانية النبيلة.

لقد تحقق الأمن والاستقرار في مناطق الادارة الذاتية لشمال وشرق سوريا بفضل دماء الآلاف من أبناء وبنات هذه المنطقة

بمختلف مكوناتهم واستطاعوا إبعاد خطر إرهاب داعش عن شعوب المنطقة والعالم أجمع، إلا إن هذه المواقف النبيلة تتطلب منا أن نحولها الى جبهة سياسة عالمية موحدة أقوى، ضد قوى الشر والظلام المتمثلة بتركيا وداعش وعدم السماح لعودة الارهاب مرة أخرى.

كما نشكر كل القوى السياسية الدولية والعربية التي تقوم بواجبها الأخلاقي والسياسي تجاه هذه الهجمة العدوانية وهم يدركون بأن هذا الهجوم لا يستهدف فقط شعوب شمال وشرق سوريا بل يستهدف كل القوى المحبة للخير والسلام وخاصة التي ساهمت فيالقضاء على تنظيم داعش الإرهابي.

معاً لتوحيد الكلمة نحو جبهة عالمية ضد قوى الشر والظلام

الإدارة الذاتية لشمال وشرق سورية

عين عيسى في 10/10/2019

زر الذهاب إلى الأعلى