نشاطات

آراء بعض المشاركين من منظمة الدنمارك في المؤتمر التاسع لحزبنا في اوربا

في استطلاع لآراء بعض أعضاء منظمة الدنمارك الذين شاركوا في أعمال المؤتمر التاسع لحزب الاتحاد الديمقراطي – منظمة أوربا حول المؤتمر و الهدف من مشاركتهم فيه .
قال سيار ديركي عضو المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي ومسؤول منظمة الدنمارك للحزب: جئنا إلى المؤتمر لنقيّم حصيلة عملنا ونشاطاتنا منذ المؤتمر الماضي ولنقف على العقبات والصعوبات التي تواجه تنفيذ خططنا ولتصحيح الأخطاء التي واكبت بعض مراحل العمل التنظيمي كما أن أحد أهم أسباب حضورنا هو مناقشة الخطط للمرحلة القادمة وقد وفر لنا المؤتمر فرصة التعرف على تجارب رفاقنا في منظمات حزبنا في الدول الأوربية الأخرى وهو ما سيساعدنا على تطوير أساليبنا في العمل والنضال.
وعن رأيه بالمؤتمر صرح صلاح بافي ميران عضو مجلس إدارة الدنمارك للحزب (لقد كانت نقاشات المؤتمر إيجابية وبناءة وعززت الثقة لدينا بأن الحزب يسير على الطريق الصحيح وأكد المؤتمر التفاف الجماهير الكردية حوله عبر متابعة أخبار المؤتمر لحظة بلحظة، لقد استطعنا نقل آراء و وجهات نظر رفاقنا و شعبنا حول كل ما يجري الآن وفي هذه المرحلة الحساسة.
أما عضو شبيبة الحزب مظلوم إبراهيم فقد رأى أن (الشبيبة هي المحرك الأول والرئيسي لثورتنا في روجآفا وقد كان دور الحزب كبيراً في تحفيز الشباب وتوجيههم بشكل صحيح نحو تلبية أهداف المجتمع والثورة، نحن هنا لننقل كلمة الشبيبة ولنمثلها بشكل صحيح في المؤتمر ولنؤكد لشعبنا أننا سنبقى السند القوي لهم حتى تحقيق النصر.
وتحدثت جين حسين عضوة مجلس المرأة في منظمة الدنمارك (نحن هنا لنقول أن المرأة هي نصف المجتمع وهي نصف الثورة بل وهي نصف الدنيا، كنت أتمنى أن يكون نصف المؤتمرين من النساء لتحقيق المساواة الحقيقية لكني واثقة من أن استمرار حزبنا بنهجه الحالي سيعزز من فرصة أن يأتي ذلك اليوم و نرى فيه المرأة تشكل نصف المؤتمر و ليس ثلثه فقط كما هو الآن.

تقرير: لجنة اعلام منظمة الدنمارك لحزب الاتحاد الديمقراطي

زر الذهاب إلى الأعلى