PYDآخر المستجداتبياناتمانشيت

الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي تعزي الاتحاد الوطني الكردستاني باستشهاد ٣ مقاتلين من قوات مكافحة الإرهاب

أرسلت الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD ممثلة بكل من صالح مسلم وآسيا عبدالله برقية تعزية لحزب الاتحاد الوطني الكردستاني YNK قدمت خلالها التعازي لرئيس الاتحاد الوطني الكردستاني الأخ بافل جلال طالباني ولكل رفاق ورفيقات الحزب ولقيادة قوات مكافحة الإرهاب باستشهاد ٣ مقاتلين من قوات مكافحة الإرهاب.

وجاء في نص الرسالة :

السيد بافل جلال طالباني

رئيس الإتحاد الوطني الكردستاني

الرفيقات والرفاق في الإتحاد الوطني الكردستاني

قيادة قوات مكافحة الإرهاب

نعزيكم وأنفسنا بإستشهاد وجرح نخبة من أبناء شعبنا الذين تصدوا ويتصدون لأعداء الشعب الكردي في الخنادق الأمامية للدفاع عن شعبنا وكرامته وقيمه ومكتسباته، نتيجة للعدوان الغادر الذي شنته الفاشية التركية بمسيراتها في خرق فاضح لكل القوانين الدولية والمبادئ الأخلاقية. ونتمنى الخلود لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا، والصبر والسلوان لأهلنا ولشعبنا.

لقد كان هؤلاء الشهداء والجرحى مع رفاقهم في قوات مكافحة الإرهاب لديكم إلى جانب قوات مكافحة الإرهاب لدى قوات سوريا الديموقراطية في روجافا وباشور، واختلطت دماءهم دفاعاً عن كرامة وشرف الأمة الكردية أينما كانت سواء في روجافا أو شنكال أو كركوك وستبقى هذه القوات درعاً وذخراً للشعب الكردي.

في هذه المرحلة التي تكالبت فيها قوى الشر من أعداء الشعب الكردي وأعوانهم لا يسعنا إلا أن نرص صفوفنا ونبقى في علاقات متقدمة متواصلة للتصدي لإعداء شعبنا ومكائدهم ولأذنابهم داخل مجتمعاتنا، فذلك هو السبيل الوحيد لحماية شعبنا من الألاعيب التي تحاك ضده. ونحن على إستعداد للتجاوب مع كافة الجهود التي تؤدي إلى وحدة الموقف الكردي.

مرة أخرى الخلود لشهدائنا والشفاء العاجل لجرحانا والصبر والسلوان لشعبنا.

١٩ ايلول ٢٠٢٣

اسيا عبدالله

صالح مسلم

الرئاسة المشتركة لحزب الإتحاد الديموقراطي PYD

زر الذهاب إلى الأعلى