PYDالأخبارالشبيبةمانشيت

ناحية تل حميس…مسيرة تنديد بهجمات PDK على مناطق الدفاع المشروع

ندد أهالي ناحية تل حميس، اليوم، خلال مسيرة جماهيرية بتواطؤ الحزب الديمقراطي الكردستاني مع تركيا، وأكدوا أن هذا التواطؤ يكشف مدى التنسيق الإجرامي الواضح بين الجانبين.

وفي التفاصيل:

نظم شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في ناحية تل حميس التابعة لإقليم الجزيرة مسيرة، اليوم، 27/01/2024 استنكرت من خلالها الهجمات التي شنها حزب الديمقراطي الكردستاني

وأكدت الشبيبة خلال مسيرتهم على أن “مخطط تركيا وحزب الديمقراطي الكردستاني لن يثني من عزيمة وإصرار الابطال في مناطق الدفاع المشروع”

ورفع المشاركون في المسيرة أعلام قوات سوريا الديمقراطية وأعلام حزب الاتحاد الديمقراطي.

جابت المسيرة شوارع الناحية مع ترديد الشعارات التي تدين الهجوم الإرهابي على مناطق الدفاع المشروع في جبال كردستان (لا للخيانة، لا للخيانة).

وبعد الوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، ألقت “بدور المحمد” الادارية في لجنة الشبيبة في حزب الاتحاد الديمقراطي في تل حميس، بيان تنديد بالهجمات التركية عامةً على مناطق شمال شرق سوريا وتواطئ حزب الديمقراطي الكردستاني في مناطق الدفاع المشروع.

وقال البيان: ازدادت في الآونة الأخيرة هجمات الدولة التركية الفاشية ضد شعبنا في عموم كردستان وخاصة في باشور كردستان حيث تقوم باستهداف المدنيين الوطنيين القاطنين في كردستان.

وتابع البيان: كل ما تقوم به تركيا من استهدافات على مناطق الدفاع المشروع من قصف وتدمير هو بضوء أخضر من قبل حزب الديمقراطي الكردستاني الذي يقوم بشن عمليات على مناطق الدفاع بمساندة تركيا.

وأشار: بعد كل الضربات الموجعة التي وجهها الرفاق في جبال كردستان لدولة الاحتلال التركي، بدأت تركيا وبتحريض من حزب الديمقراطي الكردستاني على القيام بهجمات إجرامية بحق الابطال في جبال كردستان.

وأكد البيان في ختامه: نحن كشبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي لن نقف مكتوفي الأيدي أمام خط العمالة والاحتلال التركي وسوف نقدم الغالي والنفيس لحماية شعبنا ومكتسبات ثورتنا والمضي قدوماً على خط الشهداء حتى تحقيق النصر.

زر الذهاب إلى الأعلى