مانشيتنشاطات

ممثلو الـ PYD والإدارة الذاتية يزورون كوسرت رسول في باشور

ممثلون عن روج آفا: كسورت رسول خطى خطوات كبيرة في المرحلة المصيرية والتحولات التاريخية التي يعيشها إقليم كردستان، متمنين له الشفاء العاجل.

قدم ممثلون عن الإدارة الذاتية الديمقراطية وحزب الاتحاد الديمقراطي PYD، وممثلية مؤتمر ستار في باشور كردستان تمنياتهم بالشفاء العاجل للنائب الأول لسكرتير حزب الاتحاد الوطني الكردستاني” كوسرت رسول”، وذلك خلال زيارتهم لمستشفى الفاروق الطبي في مدنية السليمانية؛ حيث يتلقى العلاج.

 زار صباح يوم الأثنين/ 13/ نوفمبر – تشرين الثاني/ 2017 وفدٌ ضم كل من الممثل المشترك للإدارة الذاتية الديمقراطية في باشور” جاويدان حسن”، وممثل حزب الاتحاد الديمقراطي “سليمان عرب”، إلى جانب ممثلة مؤتمر ستار “جيهان خليل”، لمستشفى الفاروق الطبي؛ حيث يتلقى النائب الأمين العام لحزب الاتحاد الوطني الكردستاني كوسرت رسول العلاج.

والتقى ممثلو روج آفا أثناء زيارتهم كل من عباس فتاح “عضو عن كتلة حزب الاتحاد الوطني في برلمان كردستان”، و نجل كوسرت رسول” شالاو رسول”، مؤكدين لهم عن الدور الفعّال، والخطى التي أخطاها كوسرت رسول في المرحلة المصيرية، والتحولات التاريخية التي يعيشها إقليم كردستان، متمنين له الشفاء العاجل.

ومن جهته شكر “شالاو رسول ” الزيارة التي قام بها ممثلو روج آفا، مؤكداً على أن الوضع الصحي لوالده تحسن، وحالته تتجه نحو الاستقرار.

كان كوسرت رسول قد تعرض لوعكةٍ صحية يوم السبت الماضي، ونُقِلَ على إثرِ ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المكتب الإعلامي لممثلية الإدارة الذاتية الديمقراطية في باشور كردستان.

زر الذهاب إلى الأعلى