مانشيتنشاطات

مجلس PYD في حلب يعقد اجتماعاً جماهيرياً في حي كلهات بالشيخ مقصود

عقد مجلس حزب الاتحاد الديمقراطي PYDفي حلب، الخميس 11 حزيران، اجتماعاً جماهيرياً لأهالي حي الشهيد كلهات في الشيخ مقصود، هذا وحضر الاجتماع العشرات من أبناء الحي، حيث ألقى الرفاق المحاضرين الضوء على المرحلة السياسية التي يمر بها شعبنا والمنطقة بشكل عام.
وفي هذا السايق تحدثت روبالين حلب، عضوة مجلس حزب الاتحاد الديمقراطي بحلب عن الوضع السياسي على الساحة الدولية والإقليمية وسوريا بشكل خاص، كما وتطرقت إلى المستجدات والتناقضات على مستوى العالم وتأثيرات كورونا على المجتمع الدولي، وما يجري من اتفاقيات وسياسات وحروب في الشرق الأوسط وخاصة في سوريا.

بدورها ألقت أمينة بيرم عضوة مجلس الحزب قراءة للوضع الاقتصادي وعواقب قانون قيصر على الشعب السوري ونتائجه الكارثية في ظل عقلية النظام السوري.
وفي الختام أكد عضو مجلس الحزب الرفيق مصطفى حمو عن جدية ومصداقية العمل و الخطة الاستراتيجية العملية لحزب الاتحاد الديمقراطي وخاصة بعد انعقاد مؤتمره الثامن، كما ونوه غلى ضرورة تحول الحزب ومكاتبه إلى بيوت للشعب ومكان لحل المشاكل وضرورة تنظيم وزيارة جميع بيوت أهالي أحياء الشيخ مقصود و الأشرفية لتنظيمهم وليس الاكتفاء بالبقاء في المكاتب الحزبية.
بعدها قام الحضور بطرح الأسئلة التي تتعلق بالوضع السياسي والاقتصادي وخاصة في ظل قانون قيصر وماهي تدابير الإدارة الذاتية في مواجهة الأزمات الحالية والمستقبلية، ليتم الرد عليها من قبل الرفاق المحاضرين. وانتهى الاجتماع بترديد الشعارات التي تمجد الشهداء وتؤكد على تحرير عفرين.

زر الذهاب إلى الأعلى