PYDنشاطات

مجلس المرأة بحلب ينظم محاضرة تتضمن سيرة القائد

بحلول الرابع من نيسان الذي يصادف ميلاد القائد عبد الله أوجلان قام مجلس المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي الـ PYD بحلب، بعقد عدة محاضرات عن حياة القائد، وذلك بحضور جميع إداريات الأحياء والخلايا والعضوات في الخطوط والمجالس الثلاث الخاصة والعامة والكومينات المرأة والمشتركة ومجلس عوائل الشهداء.

تمت إلقاء المحاضرة من قبل أعضاء مجلس المرأة والتي تضمنت سيرة القائد عبد الله أوجلان وعن مسعاه لتحقيق اهدافه بطريقته المميزة.

جانب من المحاضرة الملقاة” إذا لم نفهم القائد عبد الله أوجلان بشكل صحيح، فلن نكون قادرين على العمل بالشكل الصحيح أيضاً، ولن نتمكن بالمضي في طريق الحقيقة، ليست المسألة بأن نعرف القائد جسدياً فقط، فالناحية المهمة هي فهم حقيقة فلسفتهُ وأسلوبهُ. لأن حياة القائد هي حياتنا، وحقيقة القيادة هي حقيقتنا.

وبهذا المعنى، من أجل معرفة أنفسنا و إصلاح وجهة حياتنا، من الضروري أن نفهم حقيقة خط الحرية التي وضعها القائد عبد الله أوجلان, وفي ضوء هذا علينا العودة إلى حقيقتنا وهيئتنا كإنسان ومجتمع، و النظر إليها بنظرة تحليلية .

أن القيادة من أجل فهم الحياة و الفوز بها، عاش تساؤلات كثيرة، حيث يمكن للأشخاص الذين يعيشون هذه التساؤلات أن يعطوا معنى، فأن إعطاء المعنى لكل وجودٍ و حدثٍ بنظرة تحليلية علمية واجتماعية مهمةٌ للغاية عند القائد.

زر الذهاب إلى الأعلى