الأخبارمانشيت

كونكرا ستار يُحيي مقاومة ليلى كوفن ويوجه رسالة لها!!

وجه كونكرا ستار رسالة إلى البرلمانية ليلى كوفن، المضربة عن الطعام منذ أكثر من 3 أشهر، حيّا فيها “مقاومتها” واصفاً إياها بأنها تجسد مسار المرأة الحرة.

وجاء في الرسالة:

“بداية، نود أن نقدم لك كامل الاحترام والتقدير لما قدمته من نضال بطولي، لأنه يمثل مشاعر الناس المحبين للحرية، ولأنه خلق إحياء وصحوة لدى الجميع، والذي تردد صداه في جميع أنحاء العالم ولدى الشعب التركي بشكل خاص. ومقاومتك تجسد مسار المرأة الحرة.

وكما قالت الرفيقة زيلان: “إذا كان لدى النساء إيمان، فلا توجد قوة يمكن أن تأخذ قيمتهن منهن. لأنه عندما تؤمن المرأة بنفسها وتؤمن بإمكانياتها، “ستنتصر بلا شروط”.

إلى رفيقتنا ليلى نقول لها: “ستعرفين أن نضالكِ يعطينا الحب والشجاعة والإيمان والقوة والشرف، وسنتّبع طريقكِ حتى النهاية، لأننا متأكدون بأننا سننتصر”.

هذه المقاومة هي استمرار لإجراءات الرفيقات اللواتي جعلن من أنفسهن دروعاً حيّة، مثل زيلان وبيريتان، أفيستا، وساكنة، اللواتي حصلن على حياة الشرف من مقاومتهن.

يقود رفاقنا مقاومة شريفة ومقاومة فخر ضد المؤامرات والمتآمرين لإنهاء العزلة الممنهجة بحق القائد عبد الله أوجلان، التي تؤثر على الشعب ككل. نحن نحيي هذه المقاومة الخالدة والتي لا حدود لها، ونعاهد على الاستمرار في السير على طريق حرية المرأة، وحماية إنجازاتها، والتي ترفع من مستوى أعمالها على كل الأصعدة”.

زر الذهاب إلى الأعلى