الأخبارمانشيت

كلمة وحدات حماية الشعب YPG في المؤتمر السابع لحزب الاتحاد الديمقراطيPYD

ألقى الناطق الرسمي باسم وحدات حماية الشعب  YPG نوري محمود كلمة في المؤتمر السابع لحزب الاتحاد الديمقراطي بارك فيها حزب الاتحاد الديمقراطي PYDبعقد مؤتمره السابع متمنياً النجاح والتقدم للحزب .

جاء في كلمة محمود : أن لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD ومنذ  تأسيسه سجل حافل بالشهداء والتضحيات ومازال مستمراً على نهجه وسياسته واستطاع أن يقدم الكثير في ساحة روج آفا وشمال سوريا وأضاف : ” حزب الاتحاد الديمقراطي ومنذ تأسيسه تعرض لحملات  ومحاولاتٍ استهدفت القضاء على الحزب، لكن الحزب بسياسته  الحكيمة ونضاله الثوري الدؤوب، استطاع أن يجتاز كل المصاعب والمؤامرات التي استهدفته، وقدم بدائلاً غالية حتى وصل إلى هذه المرحلة.

وحول وحدات حماية الشعب أشار محمود:” ان وحدات حماية الشعب YPG وفي محاربتها للإرهاب وتحرير روج آفا وسوريا تعمل على اجتثاث بقايا الإرهاب من كافة مناطق الفيدرالية الديمقراطية السورية وأينما تواجد الارهاب وتعاهد عموم المكونات بأنها ستدافع بكل قوة في سبيل حماية المواطنين ومكتسباتهم من كل المعتدٍين ، وهي مستعدة لأن تمد يد العون وتحارب إلى جانب كل قوة تدافع عن الشعب وقيم الإنسانية”.

و في ختام كلمته أكد محمود على استمرارهم بالوقوف إلى جانب كل القوى السياسية الديمقراطية والتي تعمل في سبيل الحل الديمقراطي لسوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى