الأخبار

ريدور خليل: لا علاقة لوحداتنا بما يدور من اشتباكات في تركيا

مركز الأخبار- قال الناطق الرسمي باسم وحدات حماية الشعب ريدور خليل إن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بأن من قتل الشرطيين التركيين في مدينة جيلان بنار ذهبوا من روج آفا ونفذوا العملية، كما أكد أن وحداتهم لا علاقة لها بما يدور من اشتباكات داخل تركيا.

جاءت تصريحات الناطق الرسمي باسم وحدات حماية الشعب ريدور خليل في لقاء خاص أجرته معه وكالة أنباء هاوار للحديث حول ما تناقلته بعض وسائل الإعلام بأن من نفذ عملية قتل الشرطيين التركيين دخلوا إلى تركيا من روج آفا.

وكذب خليل هذه الأنباء جملة وتفصيلاً وقال “ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المغرضة بأن من قام بقتل الشرطيين التركيين في مدينة جيلان بينار عقب مجزرة سروج ذهبوا من روج آفا ونفذوا العملية هو خبر غير صحيح وكاذب”.

وأضاف خليل “حدودنا مع تركيا هي الأكثر أمناً على مدى الأربع سنوات الماضية، بل إن قواتنا هي التي كانت تتعرض لهجمات عناصر مسلحة كانت تدخل روج آفا من الأراضي التركية”.

وأكد خليل إنهم لن يسمحوا إبداً لأية عناصر باستهداف تركيا انطلاقاً من روج آفا وإذا ثبت مستقبلاً إن عناصر من روج آفا استهدفوا تركيا فإنهم سوف يتخذون الإجراءات اللازمة.

وحول موقف وحداتهم من الاشتباكات الدائرة في تركيا الآن قال خليل “نحن كوحدات حماية الشعب ليست لنا أية علاقة بما يدور من اشتباكات داخل الأراضي التركية”.

(ك)

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى