آخر المستجداتالأخبارسورية

حزب سوريا المستقبل ينتخب إدارة جديدة لتنظيمه في مقاطعة الطبقة

عقد حزب سوريا المستقبل في مقاطعة الطبقة، مؤتمره الثالث تحت شعار “حزبنا مستقبلنا، إدارتنا ضماننا، قواتنا نصرنا”، حضر فعالياته التي نظمت في مركز الثقافة والفن في مدينة الطبقة، أعضاء وعضوات مجلس حزب سوريا المستقبل وممثلون وممثلين عن  حزب الاتحاد الديمقراطي والأحزاب السياسية الأخرى والإدارة الذاتية الديمقراطية والمؤسسات المدنية والعسكرية ووجهاء وشيوخ العشائر والحركات النسوية.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، ثم ألقى رئيس مجلس حزب سوريا المستقبل في الطبقة أحمد الخلف كلمة وقال: “نبارك لجميع الشعوب انعقاد المؤتمر الثالث لحزب سوريا المستقبل الذي يواصل السير على درب النضال، ويدرك تماماً أن مرحلة التغيير الجذري والتحول الديمقراطي، الذي نسعى إليها في حالة مد وجذر، ما يضع على عاتق حزب مهمة سياسية صعبة للغاية للوصول إلى هدفنا الأسمى ألا وهو سوريا تعددية لا مركزية”.

ونوّه أحمد الخلف: “على الرغم من محاولات عرقلة نضال حزب من قبل الأطراف المعادية للحرية والديمقراطية إلا أنه استطاع إنجاز الكثير من الخطوات الراسخة، وأن يكون صوت الجماهير وبإصرار وعزيمة”.

وبعدها واصل المؤتمرون أعمالهم مغلقة أمام وسائل الأعلام، واختتمت أعمال المؤتمر بانتخاب كل من أحمد الخلف رئيساً للحزب وبارين معمو نائبة، و27 عضواً وعضوة، مع مراعات دور المرأة والشباب في التمثيل.

زر الذهاب إلى الأعلى