الأخبار

بيان مركز إعلام YPG إلى الرأي العام!

تستمر الحملة التي بدأتها وحدات حماية الشعب والمرأة ضد المجموعات الإرهابية الذين كانوا يحاولون السيطرة على مدينة “الحسكة”.

تستمر وحداتنا من تضيق الحصار أكثر على المرتزقة المتواجدة في حي الغويران وحي النشوة في مركز مدينة الحسكة, تمكنت وحداتنا من فرض حصارها على شرق وجنوب مدينة الحسكة بشكل كامل, وتحركوا نحو حي النشوة شرق مدينة الحسكة, وتمكنوا من الوصول الى المفرق الاستراتيجي في حي النشوة التي كانت تحت سيطرة المرتزقة منذ زمن طويل.

تستمر هجمات المرتزقة على أماكن وحداتنا بهدف فك الحصار على المرتزقة المتواجدة في مدينة الحسكة, هجمت مرتزقة “داعش” عدة هجمات متفرقة مساء الأمس على قرية “داودية” وحي “الفيلات الحمر” التي تقع جنوب شرقي مدينة الحسكة, هجمت المرتزقة بسيارة مفخخة قرية “الداودية” وتمكنت وحداتنا من إفشال هذه الهجمة, هجمت مرتزقة “داعش” هجمات متقطعة استهدفت فيها عدة نقاط على طول نهر “خابور”, حيث تمكنت وحداتنا من التصدي لهذه الهجمات وإفشال كل الهجمات. لم تتمكن وحداتنا من التوثيق على عدد قتلى وجرحى المرتزقة في هذه المنطقة, تستمر العمليات التي تبديها وحداتنا داخل وخارج مدينة الحسكة.

تستمر الحملة التي تبديها وحداتنا جنوب مدينة “كوباني” على الأماكن التي تسيطر عليها مرتزقة “داعش”.

نفذت وحداتنا مساء أمس عملية عسكرية جديدة في هذه المناطق, تمكنت وحداتنا من تحرير “تلين” إستراتيجيتين في المناطق المجاورة من قرية “مجبلة” من مرتزقة “داعش”, وأيضا تمكنت وحداتنا من تحرير 3 تلال أخرى في المناطق المجاورة من بلدة “الصرين” وهم كالتالي: ” تل اورتا, تل أبيض,تل صرين” من مرتزقة “داعش”, ضمن إطار حملة وحداتنا اندلعت اشتباكات متقطعة بين وحداتنا ومرتزقة “داعش”, لم يتسنى لوحداتنا التأكد من معرفة عدد قتلى وجرحى المرتزقة في هذه العمليات, وقع جثة للمرتزقة بيد وحداتنا وتمكنت وحداتنا من الاستيلاء على ” 2 دراجة نارية, 3 سلاح كلاشينكوف, 1 بي كي سي, 1 جعبة” تابعة للمرتزقة.

مركز الإعلام وحدات حماية الشعب

زر الذهاب إلى الأعلى