الأخبارمانشيت

بانوراما مقاومة العصر

بانوراما مقاومة العصر تتناول العمليات العسكرية التي يقوم بها أبطال وحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ المتواجدين في حرب ” الكريلا ” و المرحلة الثانية لمقاومة العصر في كل بقعة من عفرين وريفها، يمدنا بكل تفاصيلها المتحدث الاعلامي باسم وحدات حماية الشعب بروسك حسكة و المركز الاعلامي لوحدات حماية الشعب .
عمليتان لقواتنا ضد مقار لجيش الاحتلال والمرتزقة في عفرين .
أصدر مركز إعلام وحدات حماية الشعب أمس 1 حزيران بلاغاً عن مجموعة من العمليات التي نفذتها وحدات حماية الشعب في اطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته ، وفيما يلي نص البلاغ :
إلى الإعلام والرأي العام
وتأتي هذه العمليات في إطار سلسلة عمليات تنفذها وحداتنا ضد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في عفرين.
في هذا الإطار وفي الفترة بين الـ 30 والـ 31 من أيار/مايو الحالي، استهدفت قواتنا مقار عسكرية للمرتزقة وجيش الاحتلال التركي ما أدى لمقتل وجرح عدد كبير منهم.
شنت عملية ضد مقر لجيش الاحتلال التركي بقرية قورتقلاق بناحية شرا قتل عدد كبير من عناصر العدو بعد عملية نفذتها مجموعة من قواتنا في ليلة الـ 30 من أيار/مايو وشوهد مقتل 2 من جنود الاحتلال التركي.
وفي عملية نفذتها وحداتنا في الـ 31 من أيار/مايو ضد مقر للمرتزقة في محيط قرية ميرمين الواقعة على بعد 7كم إلى الشرق من مركز مدينة عفرين، قتل وأصيب عدد كبير من جنود الاحتلال والمرتزقة بعدما تحولت العملية إلى اشتباكات استغرقت نحو 45 دقيقة
خلال العمليتين اللتين نفذتا في ميرمين وقورتقلاق 3 من مقاتلينا قاتلوا حتى آخر طلقة وارتقوا إلى مرتبة الشهادة وسنعلن سجلاتهم في وقت لاحق.

مركز إعلام وحدات حماية الشعب
1 حزيران 2018

زر الذهاب إلى الأعلى