مانشيتنشاطات

انطلاق فعاليات الندوة الحوارية التي يعقدها المجلس المرأة في الـPYD بقامشلو

 

انطلقت قبل قليل فعاليات الندوة الحوارية التي يعقدها مجلس المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD تحت شعار <مقاومة العصر مستمرة وستنتصر بإرادة المرأة الحرة>، بحضور الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي وأعضاء مجلس المرأة والمجلس العام في الحزب، وذلك في صالة زانا الكائنة بمدينة قامشلو التابعة لإقليم الجزيرة، والتي تم تزينها بصور شهداء مقاومة العصر في عفرين، بالإضافة إلى الصور الموثقة لانتهاكات الاحتلال التركي ومرتزقته بحق الأهالي.

وحضر الندوة الحوارية مجلس المرأة السورية، وحدات حماية المرأة، مؤتمر ستار، منسقية المرأة في الإدارة الذاتية الديمقراطية، الرئيسة المشتركة لحركة المجتمع الديمقراطي زلال جكر، تنظيم المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية، نائبة رئيس حزب سوريا المستقبل هفرين خلف وممثلات الأحزاب السياسية، المنظمات النسائية، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات المستقلة من مختلف المكونات.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لشهداء الحرية، ثم رحبت عضو المجلس العام للحزب عدالت عمر بالحاضرات لتفتتح بعدها الناطقة باسم مجلس المرأة في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD سيلفان علي الندوة بمحورها تحت عنوان <سوسيولوجيا عفرين>. ليتم بعدها النقاش حول المحور، وبهذا لا تزال الندوة مستمرة حتى لحظة إعداد هذا الخبر…

زر الذهاب إلى الأعلى