الأخبارمانشيت

المجموعات المرتزقة مستمرة بقصف المدنيين في الشيخ مقصود

تواصل المجموعات المرتزقة قصفها وبشكل عنيف على حي الشيخ مقصود بقذائف الهاون من نقاط تمركزهم في دوار الجندول ودوار الكاستيلو.

حيث قصفت مرتزقة جبهة النصرة وأحرار الشام وعدد من الكتائب التابعة لهم حي الشيخ مقصود بشكل عنيف من نقاط تمركزهم في دوار الجندول ودوار الكاستيلو ، واسفر القصف عن سقوط العشرات من المدنيين شهداء وجرحى بينهم أطفال ونساء، بالإضافة لانهيار عدد من المباني محدثتا دماراً كبيرا .

والجرحى الذين تمكن مراسل وكالة أنباء هاوار من الحصول على أسماهم هم “رشيد عمر 54 سنة، نيروز شيخ عابدين سنوات، أميرة 5 سنوات، محمد سمعو 60 سنة، نجاح قنطر 40 سنوات، زلوخ عمر 35 سنة، بدر الدين عنو 47 سنة، عدنان عبدو 34 سنة و فاطمة عيسى 36 سنة.

هذا وما تزال المرتزقة تقصف الحي، كما ويواصل أهالي الحي عملية البحث تحت الأنقاض في الحي.

وبحسب القيادة العامة لوحدات حماية الشعب فأن 25 فصيل يقومون بقصف الحي من نقاط تمركزهم في دوار الجندول ودوار الكاستيلو. من بينهم مرتزقة جبهة النصرة وأحرار الشام وهم كل من” حركة احرار الشام الإسلامية، كتائب السلطان مراد، لواء السلطان محمد فاتح، كتائب نور الدين زنكي، فيلق الشام، جيش الاسلام، جيش المجاهدين، تجمع فاستقم كما أومرت، كتائب ابو عمارة، حركة فجر الشام الاسلامية، الجبهة الشامية، صقور الجبل، جيش العزة، فرسان الحق، جيش النصر، جند الاقصى، كتائب الصفوة الاسلامية، الفرقة 113 ، الفرقة 16 ، احفاد عمر، فيلق الرحمن، الفرقة 101 ، الفوج الاول، لواء منتصر بالله”

زر الذهاب إلى الأعلى