آخر المستجداتالأخبارمانشيت

الحسكة… تنظيم سلسلة فعاليات احتفاء بميلاد القائد عبد الله أوجلان

تتحضر مدينة الحسكة في مقاطعة الجزيرة بإقليم شمال وشرق سوريا، لتنظيم عدة فعاليات، احتفاءً بميلاد القائد عبد الله أوجلان، بين زراعة أشجار واحتفالات جماهيرية، تنطلق اعتباراً من 3 نيسان الجاري وتستمر حتى 6 منه.

بدءاً من 3 نيسان، تنظم في مدينة الحسكة ونواحيها الـ 7 (الدرباسية وزركان وتل تمر وتل براك والهول والشدادي) في مقاطعة الجزيرة بإقليم شمال وشرق سوريا، فعاليات عدة؛ احتفاء بميلاد القائد عبد الله أوجلان الذي يصادف 4 نيسان.

ووفقاً للجنة الفعاليات في الحسكة ونواحيها، فإن الفعاليات تتضمن زراعة أشجار ضمن مركز مدينة الحسكة وريفها، وضمن النواحي الـ 7، وتنظيم احتفالات وفعاليات ثقافية.

وبرنامج الفعاليات كالتالي:

بتاريخ 3 نيسان: يتم زراعة غرسات شجرية في مدينة الحسكة ونواحي الدرباسية وزركان وتل تمر وتل براك والهول والشدادي. وينظم في مركز الثقافة والفن في ناحية تل براك، معرض لصور القائد عبد الله أوجلان؛ وفعاليات ثقافية وفنية في حديقة 4 نيسان بمدينة الحسكة. كما سيتم عرض صور القائد عبد الله أوجلان في عموم اللوحات الطرقية ضمن مدينة الحسكة.

و4 نيسان، تنظم في مدينة الحسكة الساعة 20.00، احتفالية جماهيرية في حديقة سردم؛ وتنظم في ناحية تل تمر في الساعة الـ 10.00 بحضور أهالي ناحية زركان، احتفالية جماهيرية في حديقة عوائل الشهداء؛ وفي الساعة 11.00، تنظم في ناحية الشدادي بحضور أهالي بلدة مركدة وناحية عريشة، احتفالية في مركز مؤتمر ستار، وفي الساعة 10.00، تنظم في ناحية الدرباسية احتفالية في حديقة شهيد زفين.

كما تنظم في ناحية تل براك احتفالية في الساعة الـ 10.00، وتنظم احتفالية في ناحية الهول في الساعة 13.00.

وفي 6 نيسان، تنظم في مدينة الحسكة أمسية فنية وثقافية، الساعة 20.00.

زر الذهاب إلى الأعلى