PYDالأخبارالادارة الذاتيةكردستانمانشيت

أهالي حلب يقدمون واجب العزاء لذوي الشهيد (باكور عفرين)

قدَّم الآلاف من أهالي مدينة حلب واجب العزاء لذوي الشهيد “باكور عفرين” مؤكدين على مواصلة درب الشهداء حتى الوصول لسوريا ديمقراطية.

وكان مجلس عوائل الشهداء في حلب نصب خيمة عزاء لذوي الشهيد “باكور عفرين” الذي استشهد بمدينة الطبقة في ٢٢ من الشهر المنصرم، وذلك أمام منزل الشهيد المتواجد بالقسم الغربي من حي الشيخ مقصود.

وتوافد المئات، من مختلف المكونات القاطنة في أحياء الشيخ مقصود والأشرفية بالإضافة لممثلي وممثلات المجالس المدنية والأحزاب السياسية ومجالس المرأة ومقاتلي ومقاتلات وحدات حماية الشعب والمرأة وقوات الأمن الداخلي، إلى الخيمة لتقديم واجب العزاء لذوي الشهيد.

بدأت مراسم العزاء بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، تلاها إلقاء عدة كلمات من قبل كل من “نازك عطوف” باسم مجلس (الشهيد كلهات) و”سليمان عارف” باسم مجلس (الشهيد روبار) و”مصطفى حمو” باسم مجلس (الشهيد جنكيز).

حيث أشارت الكلمات إلى مدى عظمة مكانة الشهداء وتضحياتهم البطولية التي أنارت للعالم منبر الوصول للحرية، وأن هناك الملايين من التواقين للحرية سيواصلون درب الشهيد (باكور عفرين) ودرب رفاقه الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن يعيش شعبهم بأمان وسلام.

ومن ثم أهدى “محمد عارف” من ذوي الشهيد باكور شعراً لأم الشهيد (زليخة عبدو) ولجميع أمهات الشهداء.

زر الذهاب إلى الأعلى