الأخبارمانشيت

آكري جيا: ستصبح عفرين جمرة ملتهبة من النار تحرق المحتلين والغزاة

صرح “كري جيا” القيادي في وحدات حماية الشعب لموقع فدنك نيوز: “سنطهر منطقة عفرين في شمال سوريا من الجيش التركي وقوات درع الفرات”.

وأضاف اكري جيا: أن عفرين ستتحرر من الجيش التركي وفصائله المسلحة بل يمكننا القول بأن المعركة الحاسمة قد بدأت، متابعاً عند قراءة أكثر الحروب التي غيرت وجه التاريخ سنستنتج هذه الحقيقة وخير مثال على ذلك: “معركة ستالين غراد وكوباني ” وعفرين ستكون مقاومة العصر الأكثر تأثيراً من سابقاتها. وستصبح عفرين جمرة ملتهبة من النار لتحرق المحتلين والغزاة، وسيبقى الكرد باقون على أرضهم.

ومن جهة أخرى أضاف جيا: “سنُفشل مخططات أردوغان القذرة، وسنحوّل تلك المخططات إلى مكتسبات كبيرة لشعوب المنطقة”.

وفي الإطار حث القيادي “جيا ” الرجال والنساء في شمال سوريا بالانضمام إلى صفوف وحدات الحماية الشعب في عفرين، ومن المتوقع أن تبدأ قوات سوريا الديمقراطية عمليةً عسكرية لاستعادة عفرين بشمال سوريا، بالإضافة إلى مناطق في الشمال السوري، وذلك عقب الانتهاء من عملياتها في محافظة ديرالزور.

وفي وقت سابق أعلنت الإدارة الذاتية في منطقة عفرين بشمال سوريا، تحول قواتها من أسلوب المواجهة المباشرة إلى تكتيك الكر والفر في قتالها للجماعات المدعومة من تركيا في المنطقة.

وقال الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي لعفرين عثمان شيخ عيسى في بيان نقله التلفزيون “وحدات حماية الشعب تتواجد في كل مكان من جغرافية عفرين.. وستقوم هذه الوحدات باستهداف مواقع الجيش التركي وفصائله المتحالفة في كل فرصة”, وستتحول وحدات حماية الشعب في كل منطقة من عفرين إلى كابوس مستمر بالنسبة للأتراك والمرتزقة”.

المصدر: “الوكالات”

زر الذهاب إلى الأعلى