الأخبارالمرأةمانشيت

وحدات حماية المرأة YPJ تدين مجزرة باريس الثانية

شجبت وحدات حماية المرأة ” YPJ “، اليوم الإثنين، خلال بيان للرأي العام، مجزرة باريس الإرهابية التي راحت ضحيتها 3 شخصيات وطنية كردية، وفي الوقت نفسه عاهدت على تصعيد النضال التزاماً بذكرى الشهداء.

وجاء في البيان:

إن ذهنية معاداة الحرية تسعى على الدوام للقضاء على نضال حرية المرأة والشعوب من خلال ارتكاب المجازر.

ولذلك فإن كل امرأة أو شخص نذر حياته لنضال حرية الشعوب أصبح هدفاً للسلطات الفاشية.

وأضاف البيان: لقد أظهرت الدولة التركية المحتلة مرة أخرى للعالم أسره وبأبشع السبل عداءها للنساء اللواتي يرفضن الاضطهاد ويتولين قيادة النضال من أجل الحرية.

وتابع: المجزرة التي حدثت في باريس في شخص الرفيقة “أفين غويي” تؤكد هذه الحقيقة بشكل ملموس لأن الإبادة الجماعية هي هوية الجمهورية التركية منذ التاريخ وحتى يومنا الراهن.

الرفيقة “أفين” كانت امرأة كردية مناضلة، نذرت كل حياتها من أجل حرية المرأة والشعوب وناضلت من أجل وطنها في جميع أنحاء كردستان. عندما هاجمت مرتزقة داعش روج آفا، توجهت إلى أرض روج آفا من أجل شعبها. أدت واجبها الوطني تجاه شعبها بقلب مفعم بالشجاعة.

وأوضح البيان: لقد خاض أشخاص مثل أفين نضالاً دؤوباً من أجل حرية جميع الشعوب في جميع أجزاء كردستان ولذلك تم استهدافهم من قبل نظام أردوغان الفاشي.

واختتم البيان: باسم وحدات حماية المرأة ندين هذه المجزرة ونتوجه بالتعازي لأسر الشهداء ونتمنى الشفاء للمصابين. إن هذه المجزرة استهدفت الشعب الكردي والشعوب المضطهَدة في شخص الرفيقة “أفين” والفنان “مير برور” والوطني الفذ “عبد الله كزل”. إن التزام ووفاء الرفيقة “أفين” بالحرية هو في الوقت نفسه التزام ووفاء وحدات حماية الشعب من أجل الحرية، وسوف نعزز نضالنا التزاماً بالإرث الذي تركته الرفيقة أفين. وعهدنا هو أننا سننتقم للنساء اللواتي تعرضن للقتل على يد المتسلطين.

زر الذهاب إلى الأعلى