آخر المستجداتالأخبارمانشيت

منظومة المجتمع الكردستاني تدعو للتصويت لمرشحي الشعب في الانتخابات التركية

دعت منظومة المجتمع الكردستاني الشعب في تركيا وشمال كردستان للتصويت لمرشحي الشعب.

أدلت منظومة المجتمع الكردستاني KCK، اليوم، ببيان بصدد الانتخابات المحلية في تركيا وشمال كردستان المزمع إجراؤها في 31 آذار، وأوضحت أنه ينبغي ألا يحصل حزبا العدالة والتنمية والحركة القومية على صوت واحد، وقالت: يجب ألا يدخل أحد في خضم التناقضات ولا ينبغي أن يصوت لأحد غير مرشحي الشعب”.

وجاء في البيان الذي نشرته منظومة المجتمع الكردستاني، أنه يتم ممارسة كافة أنواع الضغط والحيل لمنع مرشحي حزب المساواة وديمقراطية الشعوب من الفوز في كردستان، وأكد أنه من أجل إحباط ذلك، يجب على الشعب أن يتوجّه إلى صناديق الاقتراع بمشاركة قوية.

أوضحت منظومة المجتمع الكردستاني: “يريد حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية والمتعاونين معه تطبيع وإضفاء الشرعية على نظام الوكلاء من خلال الاستيلاء على بلديات كردستان عبر الضغط والاحتيال والمؤامرات، لذا يجب على شعب شمال كردستان ألا يسمح بحدوث ذلك”.

كما وجهت منظومة المجتمع الكردستاني KCK هذه الدعوة: “يريد حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية والمتعاونين معه تطبيع وإضفاء الشرعية على نظام الوكلاء من خلال الاستيلاء على بلديات كردستان عبر الضغط والاحتيال والمؤامرات، لذا يجب على شعب شمال كردستان ألا يسمح بحدوث ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى