آخر المستجداتالأخبارروجافامانشيت

مكونات تربسبيه تنظم اعتصام شعبي في حقل العودة وتؤكد على مضيها في المقاومة

تنديدا بالقصف الهمجي التركي على إقليم شمال وشرق سوريا خرج العشرات من مكونات ناحية تربسبية بوقفة احتجاجية واعتصام في حقل العودة النفطي الذي تعرض لقصف طائرات المحتل التركي وتسبب بخروجه عن الخدمة.

وقد نصبت خيمة للاعتصام في حقل العودة من فبل الأهالي تنديدا بهذه الهجمات المستمرة من قبل الطائرات والمسيرات التركية ورفضا للصمت الدولي وتخاذله امام الإرهاب المنظم للدولة التركية.

و ألقيت عدة من كلمات من قبل المشاركين في الاعتصام منها كلمة باسم ” حزب الاتحاد الديمقراطي – مؤتمر ستار مجلس عوائل الشهداء – مجلس الإدارة المدنية – اعيان الناحية “شجبوا فيها جرائم الدولة التركية واستهدافها للمرافق الخدمية وسبل العيش في إقليم شمال وشرق سوريا
واكد المشاركون في كلماتهم على اصرارهم في المقاومة وحماية المكتسبات التي حققها أبناء المنطقة بدمائهم ولن تثنيهم إرهاب الدولة التركية  عن  المضي على نهج الشهداء وترسيخ فلسفة الامة الديمقراطية وقيم الديمقراطية والعيش المشترك.
من جهة أخرى استنكر المعتصمون الصمت الدولي المريب  حيال العدوان التركي ودعوا الضامنين الأمريكي والروسي والمنظمات الإنسانية والحقوقية بالخروج عن صمتهم وتصنيف الهمات التركية كجرائم حرب ضد الإنسانية.
وستستمر حملة الاعتصام في مقبل الأيام  حتى يوضع  حد لإرهاب الدولة التركية بحق شعوب ومكونات المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى