الأخبارمانشيت

مختطفون وليسوا مفقودين

منذ بداية الحرب الهمجية التي شنها جيش الاحتلال التركي ومرتزقته يعلن أهالي عفرين عن أشخاص مفقودين ولا يعثر لهم على أثر في أي مكان .
هذا وأعلنت الكثير من العوائل من عفرين عن اختفاء أبنائها، ورغم العثور على بعضهم مقتولين، إلا أن هناك الكثير من الأشخاص مازالوا مختفين وفي ظروف غامضة .
هذا وأكد شاهد عيان والذي كان مختطفاً في اتصال مع موقعنا أن أغلب المفقودين ، “إن لم يتم تصفيتهم على يد جيش الاحتلال التركي ومرتزقته الارهابيين ” هم مختطفون في سجن خاص في منطقة عزاز.
وأضاف الشاهد ” لن نذكر اسمه للحفاظ على أمنه ” أن المفقودين من أبناء عفرين هم مختطفون في سجن خاص في عزاز لم يستطع تحديد مكانه بالضبط لأنه كان معصوب العينين أثناء إختطافه وإطلاق سراحه، ولكنه من خلال حديثه مع بعض المختطفين استطاع أن يفهم أن المكان هو عزاز، وتشير المعلومات أن جميع المختطفين يتعرضون لتحقيق دقيق حول علاقتهم بالالإدارة الذاتية وحزب الاتحاد الديمقراطي ووحدات حماية الشعب، ويتعرضون لأقسى لأنواع التعذيب والاهانة .
ومن المرجح أن هذه التحقيقات تتم باشراف ضباط أتراك، وأن الذين يتم تثبيت بعض التهم عليهم يكون مصيرهم مجهولاً، ولا زال العشرات من العوائل في عفرين تبحث عن أبنائها .

زر الذهاب إلى الأعلى