مانشيت

قائمة الأمة الديمقراطية مستمرة في الدعاية الانتخابية

وفقا للجدول الزمنى الذى وضعته الهيئة العليا للانتخابات للفترة الدعائية للانتخابات التي ستجرى في مطلع شهر كانون الأول من العام الجاري يواصل قائمة الأمة الديمقراطية والتي تضم 18 حزباً سياسياً  بالفعاليات  والنشاطات الدعائية الانتخابية ضمن المرحلة الثانية للانتخابات ” انتخابات الإدارة المحلية “والتي تشمل كافة المدن والنواحي والبلدات في اقاليم الفيدرالية الديمقراطية لشمال سوريا .

وفي هذا السياق نظمت  قائمة الأمة الديمقراطية في مقاطعة كوباني احتفالية في بلدة بندر الواقعة غرب مدينة كوباني، شارك فيها العشرات من أبناء البلدة ومن كافة مكوناتها إضافة إلى  مرشحي قائمة الأمة الديمقراطية. 

هذا  وألقى المرشح عن قائمة الأمة الديمقراطية عبد الرحمن ديرو كلمة قال فيها :” نمر في مرحلة تاريخية وحساسة في شمال سورية، لقد قدمنا الكثير من التضحيات حتى تمكنا من تحقيق هذه الإنجازات في شمال سوريا،  وبدورنا يجب علينا الحفاظ على المكتسبات التي جاءت بفضل دماء أبنائنا وبناتنا”.

وبدورها  ألقت المرشحة عن قائمة الأمة الديمقراطية خاتمة داوود كلمة قالت فيها:” لأول مرة في تاريخ البشرية وبفلسفة قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان ستتطور منظومة العيش المشترك لشعوب المنطقة، و أن الحفاظ على الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان لا يتحقق إلا بوحدة الشعوب”.

ودعا المرشحون الأهالي المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى