نشاطات

اجتماع منظمات “المرأة والشبيبة” ومجلس الحزب في أوربا

عقد يوم أمس الأحد المصادف لـ 26.11.2017 مجلس الحزب في أوربا اجتماعه الاعتيادي الموسع بحضور غالبية الأعضاء اضافة الى حضور بعض مسؤولي منظمات المناطق ، وذلك بمدينة بوخم الألمانية لتقييم اعمال ونشاطات الحزب في الفترة المنصرمة ووضع خطة عمل للفترة القادمة .
هذا وبدا الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء كردستان والقضية وبعد انتخاب هيئة لإدارة الاجتماع تحدث الرفيق عبد السلام مصطفى مسؤول منظمة الحزب في أوربا عن الوضع السياسي الذي تمر به منطقتنا والعالم والمعادلات الدولية والإقليمية المتعلقة بِنَا والتي تخص روج افا وقضية شعبنا .
وبعد قراءة تقارير عمل المنظمات في مختلف ساحات الدول الأوربية تم مناقشة النشاطات والوقوف على السلبيات التي تعترض العمل التنظيمي والتواصل مع الجالية الكردية .
ولاحقاً تم وضع خطة عمل جديدة واقرار عدة قرارات تخص العمل الحزبي والتنظيمي والتحضير لمؤتمر الحزب التاسع في أوربا المزمع عقده في بداية العام القادم لتعكس عمل هيئاتنا ومنظماتنا في الداخل حتى نكون سفراء جديرين بقضية شعبنا وثورته وشهدائه .
هذا ومن الجدير بالذكر إنه سبق اجتماع مجلس الحزب في اوربا اجتماع منظمتي المرأة والشبيبة قبل ذلك بيوم اَي السبت الذي سبق الاجتماع العام لتقييم اعمال ونشاطات المنظمتين والتحضير للفعاليات المسقبلية والانخراط في العمل بمسؤوليات اكبر وأكثر .

 

زر الذهاب إلى الأعلى