مانشيتنشاطات

شبيبة رد شقرا سنكون دروعاً بشرية تجاه أي هجمات تستهدف منطقتنا

نظمت شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، اليوم الأحد 3 كانون الثاني، مسيرة في بلدة رد شقرا التابعة لمدينة الحسكة، وذلك تنديداً بالهجمات على عين عيسى ودعماً لمقاومة ليلى كوفن ورفاقها المضربين عن الطعام.

هذا ورفعت الشبيبة أعلام حزب الاتحاد الديمقراطي حيث بدأت المسيرة من دوار الغزل مردديين الشعارات التي تندد بالهجمات التركية والصمت الدولي حيال ما يفعله أردوغان، كما ورددوا الشعارات التي تحيي مقاومة السجون وصولاً إلى مجلس بلدة رد شقرا.
حيث ألقت مروه علي عضوة شبيبة الحزب كلمة قالت فيها: “نحن اليوم نمر بمرحلة صعبة وحساسة جداً تتطلب منا أن نكون يداً بيد ودروعاً بشرية ضد كافة الهجمات العسكرية والسياسية والإعلامية من قبل الفاشية التركية على شعبنا وأن نقوم بكافة واجباتنا باتجاه أهلنا في منطقة عين عيسى الذين يتعرضون لهجمات عسكرية من قبل مرتزقة الاحتلال التركي”.
وتابعت علي”نحن اليوم كشعوب شمال وشرق سوريا نعاهدكم بروح مقاومة السجون ومقاومة ليلى كوفن أن نكون صامدين اتجاه الهجمات التي تستهدف أهلنا وشعبنا في المنطقة وسنكون دروعاً بشرية اتجاه كافة الهجمات التي تحاول القضاء على مشروع الأمة الديمقراطية ونعاهد بالدفاع عن كافة مكتسبات الثورة”.

اختتمت المسيرة بالشعارات التي تمجد الشهداء وتحيي مقاومة الشعب في روج آفا.

زر الذهاب إلى الأعلى