PYDآخر المستجداتالأخبارسوريةمانشيت

سوسن شومان: كل إنسان يؤمن بالحرية والديمقراطية عليه أن يناضل من أجل حرية القائد أوجلان

قالت سوسن شومان الناطقة بإسم مبادرة نون لحرية القائد أوجلان إن القائد الأممي عبدالله أوجلان بفكره وفلسفته استطاع نشر الفكر الديمقراطي في الشرق الأوسط واليوم هناك الملايين من الشعوب والمفكرين يؤمنون بفلسفة القائد أوجلان ، لذلك من واجب كل حر يؤمن بالحرية والديمقراطية أن ينضال من أجل الحرية الجسدية للقائد أوجلان”.

وشاركت الناطقة بإسم مبادرة نون لحرية القائد أوجلان عبر كلمة مسجلة في الملتقى السوري حول المؤامرة الدولية على القائد عبدالله أوجلان الذي عقد في ١٤ شباط الجاري في مدينة الحسكة شمال وشرق سوريا، بمشاركة نخبة من السياسيين والمفكرين والشخصيات الاجتماعية من سوريا والبلدان العربية والعالم.

وأشارت شومان إلى إن الدول المتآمر أرادت أن تقضي على الفكر الثوري الديمقراطي عبر إعتقال القائد أوجلان ” الأنظمة المتآمر أرادت أن تحرم الشرق الأوسط من الفكر الديمقراطي وفلسفة الحرية، وأن تبقى الشرق الأوسط بؤرة للصراع والاقتتال “.

واكدت شومان أن مبادرة نون لحرية القائد أوجلان مؤمنة بفكر وفلسفة القائد أوجلان، وتناضل بكل الوسائل الديمقراطية من أجل الحرية الجسدية للقائد أوجلان ونشر أفكاره.

وتطرقت شومان لنشاطات وفعاليات المبادرة لأجل حرية القائد أوجلان وأشارت إلى الزيارة التي قاموا بها للمجلس الأوروبي من أجل الضغط على الرأي العام الأوروبي للتحرك من أجل الحرية الجسدية للقائد أوجلان.

ودعت الناطقة بإسم مبادرة نون لحرية القائد أوجلان سوسن شومان، عموم الحركات النسوية والناشطات في كل البلدان العربية والإفريقية والعالم لتصعيد النضال من أجل الحرية الجسدية للقائد عبدالله أوجلان، واعتبر ت النضال من أجل القائد واجب أخلاقي وإنساني.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى