PYDآخر المستجداتالأخبارمانشيت

حلب… شبيبة الحزب تعقد اجتماعها السنوي وتؤكد على تصعيد النضال حتى تحقيق حرية القائد

تحت شعار “بروح الشبيبة الآبوجية نحطم جدران إيمرالي ونضمن الحرية الجسدية للقائد” عقدت شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي في حلب اجتماعهم السنوي، اختتم بجملة من القرارات.

هذا وحضر الاجتماع العشرات من شبيبة الحزب بالإضافة إلى ممثلين وممثلات عن الحزب.

وبدأ الاجتماع السنوي بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح شهداء الحرية؛ تلاها تشكيل الديوان لإدارة الاجتماع المؤلف من قبل شيار خلو الإداري لشبيبة الحزب لإقليم شمال شرق سوريا، وكل من سوسن بلال ويوسف بلال إداريين لشبيبة الحزب في حلب.

وافتتح الاجتماع بكلمة من قبل الإداري “شيار خلو” والذي رحب بدوره بالشبيبة واستهل حديثه عن دور الشبيبة في المجتمع وكيف يجب أن يتداركوا الصعوبات التي تواجههم من أجل حل مشكلات الشبيبة، مبيناً أن الدور الأكبر يكون للشبيبة فـ يجب أن يتحملوا هذه المسؤولية الملقاة على عاتقهم لأن الشبيبة تمثل الدرع الحصين الذي يستند عليه المجتمع.

وبعد ذلك قرأ التقرير السنوي لشبيبة الحزب من قبل سوسن بلال والذي أوضحت من خلال التقرير النقاط الأساسية من الوضع السياسي، الوضع التنظيمي، وضع الشبيبة في المجتمع بالإضافة لعمل الشبيبة على مدار عام كامل ونقاط الضعف التي واجهوها خلال عملهم وماذا يتطلب منهم في المرحلة المقبلة.

وعند الانتهاء من قراءة التقرير تم النقاش على بنوده من قبل الحضور والعمل على مخطط جديد للشبيبة من أجل العام القادم، وآثار الحرب الخاصة الواضحة بين الشبيبة وكيف يمكن التغلب عليها، وتغيير نمط الفعاليات المطالبة بحرية القائد عبد الله أوجلان الجسدية.

 

واختتم الاجتماع السنوي بجملة من القرارات للعمل عليها الفترة القادمة:

1ـ تنظيم دورات تدريبية مفتوحة ومغلقة.

2ـ إعطاء محاضرات فكرية وإيديولوجية للشبيبة ضمن المجتمع.

3ـ تطوير تنظيم الشبيبة في أحياء حلب.

4ـ توسيع نادي برخدان والعمل على زيادة الأعضاء في الفرق الرياضية.

5ـ تفعيل دور لجان الحماية والثقافة والفن.

6ـ إعطاء تدريبات بشكل دوري عن مرافعات القائد.

7ـ الاستمرار بعقد الاجتماعات الدورية لشبيبة الأحياء.

وانتهى الاجتماع السنوي بترديد الشعارات التي تنادي بحرية القائد وتؤكد على استمرار نضال الشبيبة لحين تحقيق النصر.

زر الذهاب إلى الأعلى