PYDآخر المستجداتالأخبارروجافاسوريةمانشيت

حزب الاتحاد الديمقراطي ينظم سلسلة من الوقفات الاحتجاجية في عموم مناطق شمال وشرق سورية تنديداً بجرائم المجموعات الإرهابية المرتزقة التابعة للاحتلال التركي

نظم حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في عموم مناطق شمال وشرق سوريا وقفات احتجاجية ضد المجازر والجرائم التي يرتكبها ما يسمى بـ “الجيش الوطني” المرتبط   بـ”الائتلاف ” التابع للاحتلال التركي في عفرين المحتلة.

ونظم مكاتب حزب الاتحاد الديمقراطي في عموم الأقاليم والمقاطعات والنواحي في شمال وشرق سوريا وفي الشهباء وحلب وقفات احتجاج ضد المجزرة التي ارتكبها المجموعات الإرهابية المرتزق التابعة لتركيا في جنديرس.

وأكد المحتجون تضامنهم ومساندتهم إلى جانب أهالي جنديرس وعفرين الذين يعيشون ظروف صعبة في ظل الاحتلال التركي وجرائم المجموعات المرتزقة التابعة لما يسمى بـ”الائتلاف”.

وشارك في الوقفات الاحتجاجية أعضاء وإداريي حزب الاتحاد الديمقراطي في عموم المدن والنواحي في أقاليم شمال وشرق سوريا.

وخلال الوقفات الاحتجاجية تم قرأت بيان حزب الاتحاد الديمقراطي الذي أكد فيه على ضرورة إنهاء الاحتلال التركي في عفرين، وسريكانيه، وتل أبيض، وعموم مناطق شمال وشرق سوريا، ومطالبة مجلس الأمن الدولي والمجتمع الدولي والقوى الدولية للقيام بمسؤولياتهم تجاه ما يحدث من جرائم ضد الإنسانية وانتهاكات في جنديرس وعفرين وعموم المناطق المحتلة.

ودعا المحتجون عموم مكونات الشعب السوري إلى التنديد بجرائم الاحتلال والمجموعات الإرهابية المرتزقة التابعة له، وتوحيد مواقفهم لإنهاء المأساة  السورية.

زر الذهاب إلى الأعلى