مانشيتنشاطات

حزبنا يهنئ YNDK في ذكرى تأسيسه الـ25

وجه حزبنا حزب الاتحاد الديمقراطي PYD برقية تهنئة إلى الاتحاد القومي الديمقراطي الكردستاني YNDK بمناسبة الذكرى الـ25 لتأسيسه.
وأشار حزبنا في برقيته إلى التحديات الجسام في هذه المرحلة في ظل الاحتلال التركي لمناطق من روج آفا وتفشي وباء كورونا الذي يشكل تهديداً كبيراً للعالم أجمع.
ونوه إلى ضرورة التغلب على هذه الصعوبات وإيصال الشعب إلى الحرية.

وجاء في نص برقية التهنئة:

إلى رئاسة الاتحاد القومي الديمقراطي الكردستاني YNDK وأعضائه ومؤيديه:
نبارك في مكتب العلاقات لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD الذكرى الـ (25) لتأسيس الاتحاد القومي الديمقراطي الكردستاني.
بلا شك، في هذه المرحلة المهمة التي تمر بها كردستان والشرق الأوسط، نحتاج إلى وحدة الصف الكردي، وعلى وجه الخصوص نحتاج إلى عقد المؤتمر الوطني الكردستاني لرسم استراتيجية كردية مشتركة، ونعتقد أننا ورفاقنا في الاتحاد القومي الديمقراطي الكردستاني سنواصل نضالنا في هذا الإطار.
نمر في روج آفاي كردستان بمرحلة حساسة، من جهة مشروع الإدارة الذاتية قيد الترسيخ، وتم هزيمة تنظيم داعش الإرهابي، وحماية المجتمع الكردي، لكن بالمقابل الاحتلال التركي دنس في هذه المرحلة أرضي من روج آفاي كردستان ويصعّد تهديداته باستمرار، وكذلك تفشي وباء كورونا الذي يشكل تهديداً للعالم أجمع.
في هذه المرحلة، نحن واثقون من أننا سنكون قادرين على النضال معاً، للحفاظ على مكتسباتنا، والتغلب على هذه الصعوبات وإيصال شعبنا إلى الحرية.
مرة أخرى نحن في مكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، نبارك الذكرى الـ25 لتأسيس اتحادكم، ونتمنى النجاح لعملكم ونضالكم.

مكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD
قامشلو

21 آذار 2020

زر الذهاب إلى الأعلى