الأخبارمانشيت

حرائقٌ في مخيمِ روبار وإصابةُ مدنيينِ جراءَ القصفِ التركيّ

لمْ تتوقفْ الدولةُ التركيةُ ومرتزقتها منْ قصفِ مدينةِ عفرين منذُ بدايةِ الأحداثِ في سوريا إلى يومنا هذا، ولكنْ هذهِ المرة حتى النازحونَ منْ مختلفِ المناطقِ في سوريا لمْ يسلموا منْ قصفِ الدولةِ التركيةِ التي تحاولُ احتلالَ مدينةِ عفرين أيضاً وجراءَ هذا القصف أصيبَ مواطنانِ بجروحٍ جراءَ قصفِ جيشِ الاحتلالِ التركيِّ ومرتزقتهِ على مناطقِ الشهباء، واندلاعِ حرائق بمحيطِ مخيمِ روبار للنازحينَ بناحيةِ شيراوا.

ويستمرُ جيشُ الاحتلالِ التركيِّ منذُ فجرِ يوم الجمعة / 14/ يوليو – تموز / 2017 القصفَ على قرى وبلداتِ مناطقِ الشهباءِ المحررة، وكثَّفَتْ في المساءِ منَّ القصف وامتدَ ليصلَ إلى سدِّ الشهباء، تل رفعت، الشيخ عيسى، شيخ هلال، النيربية، حليصة، وأطرافِ قريةِ أم حوش وأحرص، ومحيط مخيم روبار للنازحين بناحية شيراوا بمقاطعة عفرين.

وجراءَ القصفِ على قريةِ أحرص أصيبَ مواطنانِ أثنان بجروحٍ نُقِلا إلى مشفى آفرين بمركزِ مقاطعةِ عفرين لتلقي العلاج، وهمْ كلٌّ منْ الشقيقين فؤاد حنيفي 25 سنة، وأحمد حنيفي 18 عام, حيثُ أصيبا بشظايا بمختلفِ أنحاءِ جسمهما.

وبحسبِ الأطباءِ أنَّ جروحهما خفيفة وحالتهما مستقرة.

كما أفادَ المراسلونَ في ناحيةِ شيراوا باندلاعِ حريقٍ في محيطِ مخيمِ روبار للنازحينَ جراءَ القصف، وسارعَ النازحونَ لإخمادِ الحريقِ قبلَ وصولها للمخيمات.

فيما تشهدُ المنطقةُ حالياً هدوءً حذراً.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى