الأخبارمانشيت

تركيا لم تستطع إخفاء عدد القتلى الكبير لجنودها في عفرين اليوم

في الوقت الذي دخلت فيه مقاومة العصر في عفرين يومها الثاني والاربعين كان يوم الواحد والاربعين كارثياً ومزلزلاً على الجنود الأتراك الإرهابيين والذين يهاجمون عفرين منذ 20 يناير الماضي في حرب عدوانية ووحشية بكافة انواع الأسلحة والقوات والمرتزقة والارهابيين الذين استطاعت تركيا جمعهم في طابور واحد .
فقد تناقلت غالبية المواقع الإخبارية التركية والعالمية نقلاً عن بيانين منفصلين لرئاسة أركان جيش الاحتلال التركي مقتل وجرح العشرات  من الجنود الأتراك على يد المقالتين الكورد في عفرين .
واعتبرت هذه المواقع إن الواحد من آذار يعتبر الأكثر دموية للقوات التركية في يوم واحد نتيجة المقاومة التاريخية للقوات الكردية ففي الوقت الذي اعترف الجيش التركي بمقتل 8 جنود وجرح 13 اخرين عبر بيانه ، بينما اكدت مواقع اخرى إن عدد القتلى يتجاوز 35 جندياً والجرحى بالعشرات في عموم نقاط المواجهة خاصة إن سياسة التضليل الإعلامي معروفة عن الحكومة التركية ورئيسها أردوغان لخداع الشعب التركي والكذب عليه لتمرير سياساته بكافة السبل لتحقيق أهدافه .
وفي سياق متصل أكد بروسك حسكة الناطق الإعلامي باسم وحدات حماية الشعب في عفرين مقتل 26 جنديا تركياً في قرية بافلور بناحية جندريس وحدها يوم أمس وكانت وكالة هاوار نقلت عن وحدات حماية الشعب إن قواتهم اصابت حوامة تركية في منطقة راجو .

زر الذهاب إلى الأعلى