مانشيتنشاطات

شبيبة الـPYD: بروح مقاومة العصر ومقاومة الشبيبة ستنتصر عفرين

“بروح الشبيبة سننتصر, بالشبيبة بدأنا وبالشبيبة سننتصر, عفرين مقبرة الغزاة، كلنا عفرين” بهذه الشعارات خرج العشرات من شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بناحية تربسبية في تظاهرة منددة بالعدوان التركي على إقليم عفرين ومؤيدة لمقاومة العصر في عفرين.

هذا وحمل المتظاهرون لافتات كتب عليها: “أردوغان وداعش وجهان لعملة واحدة، لا للاحتلال الاردوغاني لعفرين”، كما رفع الشبيبة أعلام وحدات حماية الشعب والمرأة وأعلام حزب الاتحاد في التظاهرة التي انطلقت من أمام مجلس الشعب في ناحية تربسبية وجابت السوق المركزي حيث ردد خلالها المتظاهرون الشعارات التي تحيي مقاومة العصر وصمود أهالي عفرين في وجه الاحتلال التركي.

واستمرت التظاهرة وسط ترديد الهتافات المنددة بالاحتلال التركي ومرتزقته وأكدوا المتظاهرون على دعمهم ومساندتهم لمقاومة العصر في عفرين والتي كانت ظاهرة في العديد من اللافتات التي حملها المتظاهرون.

وأنهى الشبيبة مظاهرتهم بقراءة بيان إلى الرأي العام قرأته عضوة مجلس شبيبة حزب الاتحاد الديمقراطي أمينة حسن، أكدت فيه دعمهم ومساندتهم لمقاومة العصر في عفرين واستنكرت الصمت الدولي إزاء الاحتلال التركي وممارساته الإرهابية بحق المدنيين في إقليم عفرين.

زر الذهاب إلى الأعلى