الأخبارمانشيت

انفجاران بإحدى مقرات المرتزقة في عفرين يسفر عن قتلى

تعرضت إحدى مقرات مرتزقة الاحتلال التركي اليوم الأربعاء 27 حزيران في مدينة عفرين بتمام الساعة 12:35 من ظهر اليوم لانفجارين، وأشارت بعض المصادر المحلية بأن الانفجاران أسفرا عن مقتل عدد من عناصر المرتزقة وعدد من المدنيين المارين بمكان الانفجارين.
هذا وأشار مصدر محلي من داخل مدينة عفرين بأن انفجاران وقعا بتمام الساعة 12:35 من ظهر اليوم بمقر مرتزقة الجبهة الشامية بالقرب من دوار كاوا بمدينة عفرين.
وذكر المصدر أن الانفجاران نجما عن عبوتين ناسفتين، فيما أفادت مصادر أخرى بأنهما ناجمان عن سيارتين مفخختين، وبسبب تطويق المكان من قبل المرتزقة لم يتم التعرف على سبب الانفجارين، فيما أسفرا عن مقتل عدد من عناصر المرتزقة، بالإضافة إلى عدد من المدنيين المارين بمكان الواقعة، ولم يتم التعرف بشكل دقيق على العدد بسبب عدم سماح المرتزقة للاقتراب من المكان، كما ألحقت أضرار جسيمة بالمبنى.
ويذكر بأن المنطقة الممتدة من دوار كاوا وصولاً للصناعة وسوق الهال تشهد منذ يوم أمس اشتباكات عنيفة بين مرتزقة الجبهة الشامية ولواء المعتصم نتيجة لخلافاتهم على مسروقات المعامل الصناعية ومعامل البيرين التي سرقوها من محيط طريق راجو – عفرين خلال الشهر الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى