PYDPYD منظمة الجزيرةروجافامانشيتنشاطات

الـ PYD يعقد اجتماعاً تنظيمياً موسعاً لأعضائه في ناحية تربسبية

ضمن سلسلة الاجتماعات التنظيمية الموسعة التي يعقدها حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في إقليم الجزيرة، نظم حزبنا في ناحية تربسبية التابعة لمقاطعة قامشلو فعاليات الاجتماع التنظيمي الموسع لأعضائه، وذلك في الخامس من الشهر الجاري في صالة المناسبات الاجتماعية بالنادي السياحي الكائن في مدينة تربسبية.  

وبدأ الاجتماع الموسع فعالياته بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء، ثم تحدثت الإدارية في حزب الاتحاد الديمقراطي “هدية شمو” عن آخر التطورات والمستجدات السياسية على الصعيد الدولي وفي المنطقة، وتطرقت هدية شمو إلى أهمية الاجتماعات التنظيمية للحزب في بناء مجتمع ديمقراطي على أسس وركائز الأمة الديمقراطية.

وأشارت إلى دور الحزب المهم في تحقيق أخوة الشعوب بين أبناء المنطقة وخصوصاً في هذا الوقت الذي تُمارس فيه جميع أساليب الحرب الخاصة ضد الإدارة الذاتية والمكتسبات التي تحققت بدماء الشهداء.

ورأت هدية شمو أن بناء أمة ديمقراطية نواتها الإدارة الذاتية هي افضل الحلول للازمة السورية المعقدة والتي دفعت ثمنها باهظاً الشعب السوري.

وتناول الاجتماع النواحي التنظيمية للحزب ودور العضو الحزبي الفعال في نشر ثقافة الحزب القائم على بناء مجتمع واعي سياسياً واخلاقياً.

واختتم الاجتماع فعالياته بالاستماع الى آراء ومقترحات الأعضاء المشاركين في فعاليات الاجتماع.

زر الذهاب إلى الأعلى